الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

كشف ملابسات العثور على جثة طفل ملقاة بجانب طريق في كرداسة

كشكول

كشفت تحريات رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، عدم تحرير بلاغات تغيب لأطفال تنطبق مواصفاتهم على جثة الطفل الذى تم العثور عليها ملقاة بجانب طريق في كرداسة، حيث تم فحص بلاغات التغيب المحررة في الآونة الأخيرة، فى محاولة للتوصل لهوية الطفل.


ولجأ رجال المباحث إلى فحص كاميرات المراقبة المحيطة بمكان العثور على الجثة، بالإضافة إلى كاميرات المراقبة الخاصة بالمنشآت المطلة على الطريق، وأشارت التحريات إلى أن جثة الطفل تم نقلها بواسطة توك توك أو سيارة، من مكان آخر، والتخلص منها بمكان العثور عليها، بمنطقة خالية من السكان.

 

ويفحص رجال المباحث عددا من المستشفيات والعيادات الخاصة، لحصر عمليات الولادة التي أجريت خلال الآونة الأخيرة، في محاولة للتوصل لهوية والدة الطفل.

 

وكشفت مناظرة جثة الطفل عدم وجود إصابات ظاهرية به، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تنفيذا لقرار النيابة العامة، لبيان سبب الوفاة، وجارى تكثيف التحريات والاستماع لأقوال شهود العيان، وتم إخطار النيابة المختصة للتحقق.

 

تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد بالعثور على جثة طفل ملقاة بجانب طريق فى كرداسة، انتقل رجال المباحث بإشراف العقيد على عبد الكريم مفتش مباحث قطاع أكتوبر إلى مكان البلاغ، وتم العثور على جثة طفل رضيع لا توجد به أى إصابات ظاهرية.

 

عقب مناظرة الجثة تم نقلها إلى المشرحة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وجارى تكثيف التحريات لكشف هوية المتهم بالتخلص من الطفل، وتحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.