الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

فتح باب العمل فى امتحانات دبلوم المدارس الثانوية الفنية الصناعية ٣ سنوات .. الأحد

كشكول

 

أعلنت مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بالمنوفية عن فتح باب الاشتراك أمام الراغبين في الاشتراك بأعمال لجنة الإدارة  لامتحانات دبلوم المدارس الثانوية الفنية الصناعية نظام ثلاث سنوات قطاع قويسنا للعام الدراسي 2021 / 2022 كمعاونين تقدير الدرجات ( إداريين فقط ) من العاملين بديوان المديرية والإدارات التعليمية والمدارس التابعة لها .

وجهت المديرية الراغبين  بالاشتراك استيفاء استمارة ( 1 سري )  وإرفاق بيان حالة معتمد وصورة من بطاقة الرقم القومي سارية وتقديمها لمقر لجنة الإدارة لامتحان دبلوم المدارس الثانوية الفنية الصناعية نظام 3 سنوات قطاع قويسنا  ومقرها ( مدرسة قويسنا الثانوية الزراعية ) خلال الفترة من 20 إلى 23 مارس الجاري  ( أيام الأحد والثلاثاء والأربعاء ) بدء من الساعة الثالثة عصرا مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية المتبعة.

من ناحية أخري، قامت الدكتورة أماني قرني مدير مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بالمنوفية صباح اليوم بجولة تفقدية على الإدارات النوعية بديوان المديرية لمتابعة انضباط العمل وانتظام تقديم الخدمات للمواطنين.

وتفقدت مدير المديرية  يرافقها إسلام خطاب مسئول أمن الديوان و عبد الخالق السقيلي معاون المديرية حجرات التوجيهات الفنية  وبعض الإدارات النوعية وقاعة الفيديو كونفرانس حيث تابعت التدريب الخاص بالموجهين الأوائل ومعلمي مادة الرياضيات واطمئنت على نسب الحضور بقاعات الفيديو كونفرانس بالإدارات .

  وخلال الجولة  حرصت مدير المديرية  على الرد على تساؤلات بعض العاملين بالديوان حول تعطيل العمل بالمصاعد لحين انتهاء  شركة الصيانة من إجراء أعمال الصيانة للمصاعد بالكامل حرصا على سلامة العاملين  والمواطنين المترددين على الديوان بعد تكرار الأعطال به كما قدمت تهنئتها للعاملين بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المعظم