الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

مواعيد صرف مرتبات شهر مارس 2022 للمعلمين

كشكول

تصدر البحث عن مواعيد صرف مرتبات شهر مارس 2022 للمعلمين، محرك البحث جوجل خلال الـ24 ساعة الماضية، وذلك بالتزامن مع الاستعداد لقدوم شهر رمضان الكريم، أعاده الله على الأمة الإسلامية بالخير.

ومن جهتها، أعلنت وزارة المالية، أنها ستبدأ في توفير رواتب شهر مارس في ماكينات الصرف الآلي الأسبوع المقبل للموظفين في 33 وزارة ومصلحة وهيئة اعتبارًا من يوم الأربعاء 23 مارس 2022.


كما تقوم وزارة المالية  أيضًا بصرف المرتبات في 33 وزارة وهيئة ومصلحة في يوم الخميس 24 مارس 2022.

 مواعيد صرف رواتب شهر مارس 2022

وتبدأ الحكومة في صرف رواتب شهر مارس للأماكن التي لم تقم بصرف المرتبات خلال اليومين المحددين في الفترة من 27-3-2022 إلى 29-3-2022.

ويبدأ صرف مرتبات العاملين في الحكومة، يوم الأربعاء 23 مارس 2022، في الوزارات التالية:( البيئة، النقل، الاتصالات، التضامن الاجتماعي)، بالإضافة إلى وزارات "الصحة، القوى العاملة، الطيران المدني، الهجرة وشؤون المصريين بالخارج، الأوقاف، قطاع الأعمال العام، الإسكان، الثقافة".

ويتم صرف رواتب العاملين بوزارات التجارة والصناعة، والسياحة والبترول والتموين والانتاج الحربي والآثار.

أما مديريات الخدمات في المحافظات التي تصرف المرتبات في اليوم الأول للصرف فتضم الآتي:

_ مديريات الإسكان والمرافق

_ ىمديريات الطرق والنقل

_ مديريات التضامن الاجتماعي

_ مديريات التموين والتجارة الداخلية

_ مديريات القوى العاملة

_ مديريات الشؤون الصحية


بينما أسماء الجهات والمصالح والهيئات الحكومية مستقلة التي تصرف مرتبات مارس يوم الأربعاء فتضم المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، ومجلس النواب، والأمانة العامة لمجلس الدفاع الوطني، الجهاز المركزي للمحاسبات، والمجلس القومي لحقوق الإنسان، والمجلس الأعلى للصحافة، والأمانة العامة لمجلس الأمن القومي.

موعد صرف رواتب مديريات التربية والتعليم 

ويتم صرف مرتبات شهر مارس يوم الخميس 24 مارس 2022 في الوزارات التالية( الخارجية والتخطيط والعدل والاستثمار والتعاون الدولي والمالية والموارد المائية والري.

وذلك بالإضافة إلى وزارتي التربية والتعليم والتعليم العالي والزراعة.، ويتم صرف في نفس اليوم رواتب دواوين عموم المحافظات، ومديريات التربية والتعليم للموظفين والمعلمين، ومديريات التنظيم والإدارة، مديريات الزراعة، ومديريات الطب البيطري، ومديريات الشباب والرياضة.