الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أزهر

موعد التربية العسكرية بجامعة الأزهر 2022.. والأوراق المطلوبة للتقديم

كشكول

أعلن مكتب التربية العسكرية بجامعة الأزهر بأسيوط، عن موعد بدء دورة التربية العسكرية التدريبية لطلاب فرع الجامعة بأسيوط، وذلك خلال الفترة من 2022/3/19م وحتي 2022/3/31م.

وأكد مكتب التربية العسكرية أن التقديم للدورات لجميع الفريق الدراسية بالجامعة ولا يقتصر التقديم للدورة على طلاب الفرقة النهائية والخريجين فقط.

وشدد على الطلاب الراغبين في الالتحاق بهذه الدورة سرعة المبادرة بالتقدم وذلك يومي الأربعاء و الخميس الموافق 17/16 من الشهر الجاري 2022م الساعة الثامنة صباحاً بمكتب التربية العسكرية بفرع الجامعة بأسيوط بجوار كلية العلوم الدور الأرضي.

وأوضح أن الدورات بنظام التدريب والحضور العملي بمقر التربية العسكرية بأسيوط، و يتم الإلتزام بالحضور طبقا للتعليمات الصادرة من إدارة التربية العسكرية من الالتزام بالزي المخصص.

مع ضرورة إحضار الآتي:

 1- صورة بطاقة الرقم القومي للطالب سارية.

2- عدد 1 صورة شخصية 6×4 للطالب

بالإضافة الى إثبات القيد معتمد ومختوم من مكتب شئون التعليم بالكلية.

وتهدف التربية العسكرية إلى تنمية روح الولاء للوطن عن طريق ترسيخ مبادئ الوطنية والتضحية من أجل الوطن، حيث يتم تأهيل الطالب الذي يجتاز تلك الدورات بدنيا ونفسيا للخدمة الوطنية في كافة نواحي الحياة وتهيئة الطلاب للتأقلم مع الحياة العسكرية ليدركوا مدى بسالة الجيش والقوات المسلحة المصرية وتنمية روح العمل الجماعي لدى الطلاب .