الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أزهر

مواعيد العمل بـ «جامعة الأزهر» خلال شهر رمضان.. مستند

كشكول

حددت جامعة الأزهر مواعيد عمل إدارات الكليات داخل الجامعة خلال شهر رمضان المبارك.

وحصل "كشكول"، على مواعيد عمل إدارة وكليات جامعة الأزهر بالقاهرة والأقاليم، خلال شهر رمضان المقبل.

ونص قرار رئيس جامعة الأزهر، على أن تبدأ مواعيد العمل في شهر رمضان المبارك في التاسعة صباحا، وتنتهي في الواحدة ظهرا بالكليات التي تعمل ستة أيام.

ونص القرار على أن ينتهي العمل بعد الثانية ظهرا في الكليات التي تعمل خمسة أيام، على أن يستثنى من هذه الوظائف الوحدات ذات الطبيعة الخاصة والمستشفيات.

وفي إطار حرص جامعة الأزهر على إدخال السرور على جميع العاملين بها في القاهرة والأقاليم؛ صدق  الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس الجامعة، على صرف مكافأة قدرها ألف جنيه لأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة وجميع العاملين بالجامعة وكلياتها بالقاهرة والأقاليم، والإدارات الطبية والمدن الجامعية والمستشفيات الجامعية والوحدات ذات الطابع الخاص؛ نظرًا للجهد المبذول في ظل الظروف الاستثنائية لفيروس كورونا.

وقدم رئيس الجامعة التهنئة لجميع منسوبي جامعة الأزهر بالقاهرة والأقاليم بحلول شهر رمضان المبارك أعاده الله علينا وعليكم جميعًا بالخير واليمن والبركات.

وأصدر الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس الجامعة، قرارًا بتكليف الدكتور متولي السيد متولي منتصر،  بقسم علم الحيوان بكلية العلوم بنين جامعة الأزهر بالقاهرة؛ للقيام بعمل وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب.

وحصل وكيل كلية العلوم الجديد على بكالوريوس العلوم، وعين معيدًا بقسم علم الحيوان، وحصل على درجة الماجستير، وعين مدرسًا مساعدًا بقسم علم الحيوان، وسافر إلى النمسا للحصول على الدكتوراه  في الهندسة الوراثية، وعاد إلى مصر وعين مدرسًا بالكلية، ورقي إلى درجة أستاذ مساعد، ثم حصل على الأستاذية وصدر قرار رئيس الجامعة بتكليفه للقيام بعمل رئيس قسم علم الحيوان بالكلية.