الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

إقامة «كامب ريفي» لتلاميذ رياض الأطفال في سوهاج (صور)

كشكول

أقامت مدرسة المراغة الابتدائية المشتركة، كامب لتلاميذ رياض الأطفال بالمدرسة، وسط أجواء ريفية جميلة أدخلت السعادة عليهم وعلى كافة الحاضرين، واستحسان من الجميع.

اشتمل كامب على مناظر طبيعية وريفية مثل موقد الخبز البلدي"الفرن"، وبعض الحيوانات، مثل الخراف، والماعز، وبعض أدوات المرأة الفلاحة التي تستخدمها في صناعات اللبن والجُبن، والمناظر الطبيعية الخضراء، وغيره.

No description available.

كان ذلك تنفيذا لتوجيهات الدكتور عربي ابوزيد، وكيل وزارة التربية والتعليم في سوهاج، وبحضور كمال عثمان، مدير إدارة المراغة التعليمية، والدكتورة أسماء التنجي، موجه عام رياض الأطفال بمديرية التربية والتعليم بسوهاج، وسماح محمد عبدالوهاب، موجه أول رياض أطفال بمديرية التربية والتعليم بسوهاج، وأسماء خلف موجة رياض الأطفال بإدارة المراغة التعليمية شمال محافظة سوهاج.

No description available.

شارك في الكامب عدد كبير من المدرسين والتلاميذ، واشاد مدير الإدارة بالمجهود المبذول والخبرات التي يكتسبها التلاميذ في مثل تلك المواقف، وقدم الشكر لكافة القائمين على الكامب.

جدير بالذكر، أن الفصل الدراسي الثانى للعام ٢٠٢١/ ٢٠٢٢ قد انطلق فى ١٩ فبراير الماضي فى 60 ألف مدرسة على مستوي الجمهورية تضم ٢٥.٣ مليون طالب وطالبة وسط إجراءات احترازية مشددة لوقاية الطلاب والمعلمين من تداعيات الموجه الرابعة لجائحة فيروس كورونا.