الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أزهر

شروط وآلياتِ الاشتراكِ في مسابقةِ "المعلمُ الأفضلُ".. شرح مفصل

كشكول

أكد الدكتور سلامة داوود، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، أن قام قطاعُ المعاهدِ الأزهريةِ بمجمع فتيات مدينة نصر النموذجي، أقام ورشةَ عملٍ لشرحِ آلياتِ الاشتراكِ في مسابقةِ: المعلمُ الأفضلُ للعام ١٤٤٣هـ، ٢٠٢٢م، التابعة لجائزة محمد بن زايد، وقد شارك عشرة معلمين من كل المناطق الأزهرية، وتم شرح آلياتِ الاشتراكِ في المسابقةِ، وطرق التفوق فيها، والاستماع لأسئلة المعلمين والإجابة عليها.

 وقال داوود، إن الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، دعا إلى المشاركة في مسابقة المعلم الأفضل، وذلك حرصًا من الأزهر الشريف على مواكبة التطورات، والمشاركة الفعالة محلياً ودوليًا.

 أضاف أن الدكتور محمد الضوينى وكيل الأزهر، أكد على أهمية دعم المعلمين، والحرص الدائم على مشاركة معلمي الأزهر الشريف في الفعاليات المحلية والعالمية. 
 ومن ناحية أخرى أكد الدكتور سلامة داود رئيس قطاع المعاهد الأزهرية على ضرورة العمل، والسعي المستمر نحو إبراز قدرات المعلم الأزهري، كما أكد وكيلا قطاع المعاهد الأزهرية الشيخ أيمن عبد الغنى رئيس الإدارة المركزية لشؤون التعليم، والشيخ عوض الله رئيس الإدارة المركزية لشؤون المناطق على ضرورة الاهتمام بهذه المسابقات سواء كانت على المستوى الوطني أو المستوى العالمي. 

 وينشر موقع كشكول، دليل المسابقة ورابط المشاركة في مسابقة المعلم الأفضل، وإليكم دليل المسابقة: ‏https://mbzaward.ae/assets/mbzawardbooklet-ar.pdf 🔗 رابط التسجيل: ‏https://mbzaward.ae/