الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

تكريم أوائل الطلبة بمدرسة دراو الثانوية والمتميزين بمدرسة نجع الحجر الإعدادية بأسوان

كشكول

توجه صباح اليوم سيد برجاس، مدير إدارة نصر النوبة، ويسرى جلال وكيل الإدارة ويرافقهم حمزة عبدالغفور رئيس قسم التعليم الابتدائى بالإدارة إلى مدرسة دار السلام الابتدائية، حيث تفقدوا بعض الفصول الدراسية، وتابعوا شرح المناهج الدراسية مع معلمى المواد داخل الفصول.

انتقل «برجاس» بعدها لمدرسة نجع العرب الابتدائية حيث تابع الفصول الدراسية بها، وقدم الشكر لمدير المدرسة عادل الضوى على الالتزام بالاجراءات الاحترازية والتعقيم والتباعد بين التلاميذ داخل الفصول الدراسية، وفي نهاية جولته تمني لجميع التلاميذ التوفيق والنجاح.

وفى إدارة دراو التعليمية شهد بشير عامر مدير الإدارة صباح اليوم فعاليات تكريم الطلاب المتفوقين بمدرسة نجع الحجر الإعدادية بحضور صفاء العمدة رئيس قسم التعليم الإعدادى ومحمد صالح موجه أول التربيةالاجتماعية، وأحمد هلال موجه التربية الاجتماعية، بالإضافة إلى رئيس مجلس الأمناء وبعض أولياء الأمور بالمدرسة.

وألقى مدير الإدارة كلمة أكد فيها على أهمية غرس حب الوطن في نفوس الطلاب مبدياً إعجابه بالبرنامج الاذاعى وكان موضوعه عن حب الوطن.

كما حضر مدير الإدارة حفل تكريم الطلاب المتفوقين في مدرسة دراو الثانوية بنين، حيث تم تكريم أوائل الطلبة و الأم المثالية من معلمات المدرسة وعدد من الطلاب المتميزين في الأنشطة والفعاليات المتنوعة بحضور الشيخ محمد عرفه واعظ بالأزهر الشريف، وعدد من القيادات التعليمية بالإدارة وقدم بشير الشكر لإدارة المدرسة على تنظيم الحفل وتمنى للجميع دوام التوفيق.