الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

موعد امتحانات الشهادة الاعدادية 2022 الفصل الدراسي الثاني

موعد امتحانات الشهادة
موعد امتحانات الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2022

يبحث طلبة وطالبات صفوف النقل والشهادة الإعدادية، على مواعيد عقد امتحانات الفصل الدراسي الثاني، للعام الدراسي الحالي 2021/2022.

موعد امتحانات الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2022

وفقا للخريطة الزمنية للعام الدراسي الحالي 2021/2022، تعقد اختبارات الترم الثاني "آخر السنة" للطلاب في صفوف النقل والصف الثالث الإعدادي يوم السبت ٧/ ٥/ ٢٠٢٢.

موعد امتحانات الثانوية العامة 2022

بينما تعقد امتحانات شهادة إتمام الثانوية العامة يوم السبت ١١/ ٦/ ٢٠٢٢ والامتحانات النظرية للدبلومات الفنية يوم السبت ٢١/ ٥/ ٢٠٢٢ أما الامتحانات العملية يوم السبت ١١/ ٦/ ٢٠٢٢.

ومن جانبها كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن موعد امتحانات الترم الثاني 2022 للصف الثالث الاعدادي من خلال الخريطة الزمنية الرسمية، المعلنة مع بداية انطلاق العام الدراسي 2021-2022، والتي يتبين من خلالها أن تاريخ 7 مايو المقبل هو بداية انطلاق امتحانات نهائية العام لجميع صفوف النقل والشهادة الاعدادية.

جدول امتحانات الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2022

على أن تبدأ المحافظات اعتباراً من الشهر المقبل في وضع وإعلان جدول امتحانات الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني 2022.

حيث تتولى كل محافظة وضع الجدول ثم عرضه على المحافظ لاعتماده وإعلانه رسمياً، ثم طرحه للطلاب قبل انطلاق الامتحانات بمدة، كي يتمكنوا من اتمام عمليات المذاكرة ومراجعة وتحصيل المعلومات استعداداً لدخول الامتحان وتحصيل الدرجات النهائية.

وبدأت الدراسة في يوم السبت الموافق 9 أكتوبر 2021، وحرصت المدارس على نشر الوعي والإجراءات الاحترازية بين جميع الطلاب عبر البوسترات الاسترشادية في أغلب الأماكن، والعمل على توفير جميع المستلزمات الخاصة بالتطهير والنظافة العامة من كلور وكحول وصابون داخل كل مدرسة ويمكن الاستعانة بمشاركات المجتمع المدني في توفير المتطلبات وجميع المستلزمات.

 قد يهمك أيضا|

المعاهد تزف بشرى سارة للطلاب خريجي الثانوية الأزهرية