الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

مدير المدرسة المصرية الدولية يرد على وصف معلمة بالبعبع الخطير

كشكول

أكد طارق النشوي، مدير المدرسة المصرية الدولية بالشيخ زايد، أن الرسالة الأولى لأى مبدع في أي مجال من مجالات الإبداع، هى التحريض على التغيير والإصلاح والتحديث والنهضة وتابع: «أوصيكم إن أخطأتم بأن تعتذروا، وأن تصححوا الخطأ بتبيان الحقيقة، ذلك ما تنص عليه القوانين ومواثيق الشرف، وما يجب أن تمليه عليكم قبل ذلك ضمائركم. أوصيكم أن تتواضعوا دون مذلة، وأن تثقوا بأنفسكم دون غرور»، مقتبسا هذه الوصايا من الإعلامي الراحل حمدي قنديل.

وأوضح، ردا على دعاوي أن المعلمين بالمدرسة يحتاجون إلي اعاده تاهيل، بأنهم حاصلين على درجة الماجستير والدكتوراة في مجال تخصصهم وحاصلين على دورات تدريبيه وخبرة عملية تجعلهم جديرين بالعمل في مدارس البكالوريا الدولية ib في مصر وخارجها.

وأشار مدافعا عن معلمة تم التنمر عليها ووصفها بالبعبع الخطير الذي تخاف منه طفله لم يتجاوز عمرها ست سنوات، موضحًا أن جميع المعلمين بالمدرسة تم اختيارهم من مؤسسة جرين من بين جمع من المدرسين وأن جميع المعلمين بالمدرسة حاصلين على دورات تدريبية تحت إشراف ورعاية المؤسسة الراعية في تدريس نظام البكالوريا الدولية ib.

ووجه الشكر إلى أولياء الأمور الذين يدافعون دائما عن معلمي المدرسه بكل قوة، يدافعون عن التجربة والحلم يدافعون عن مستقبل أبنائهم لأنهم يعلمون جيدا أن كرامه المعلم يجب أن تظل محفوظه أمام طلابهم.