الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

مصرع طفل حرقًا على يد صديقه الميكانيكى بعد وصلة هزار فى الدقهلية

كشكول

لقى طفل مصرعة حرقًا على يد صديقه بمدينة المنزلة، بعد وصلة هزار بينهما باستخدام چركن بنزين أشعل أحدهما النيران فى زميلة أثناء جلوسهما على مقهى، ما أدى إلى وفاته وإيداع الجثة مشرحة مستشفى المنصورة الدولي تحت تصرف النيابة العامة.

تلقى اللواء سيد سلطان، مدير أمن الدقهلية إخطارا من اللواء إيهاب عطية، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور قسم شرطة المنزلة، بإصابة طفل بحروق متفرقة بالجسم نتيجة اشتعال النيران فيه أثناء جلوسه على مقهى مع أحد أصدقائه.

انتقل ضباط المباحث لمكان البلاغ وتبين إصابة الطفل "كريم هانى محى الدين محمد"، 14 عامًا، طالب ومقيم بالمنزلة، وجرى نقله لمستشفى المنزلة للعلاج وقرر الأطباء نقله لمستشفى المنصورة الدولى لخطورة حالته.

واتهم شهود عيان صديقه ويدعى "محمد.ع"، 16عامًا، ميكانيكي بسكب مادة سريعة الاشتعال عليه، "بنزين" وإشعال النيران فيه.

وتبلغ فى وقت لاحق بوفاة الطفل "كريم هانى محى الدين محمد"، متأثرا بإصابته وإيداع الجثة لمشرحة مستشفى المنصورة الدولى، تحت تصرف النيابة العامة.

وتمكن ضباط المباحث من ضبط المتهم وبمناقشته أكد أنه كان يحمل جركن بنزين وجلس مع صديقه المجنى عليه على المقهى لشرب الشاي، وكانا يمزحان سويا فسكب البنزين على ملابسه بالخطأ.

وأضاف أنه أشعل ولاعه وهدده على سبيل الهزار بإشعال النيران فيه وظلا يضحكان ويتدافعان حتى فوجئ بامتداد النيران لملابسه وحاول إطفائه، ولكنه فشل وتدخل رواد المقهى ونقلوه للمستشفى وعلم بوفاته متأثرًا بالحروق.

وبكى الطفل قائلا: "ده صاحبى والله ومكنش قصدى أولع فيه احنا كنا بنهزر".

تحرر محضر بالواقعة وأحيل للنيابة العامة للتحقيق، والتى انتدبت الطبيب الشرعى لتشريح الجثة لبيان أسباب الوفاة واتخاذ ما يلزم من إجراءات.