السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أزهر

حقيقة منحة شيخ الازهر 2022

كشكول

حقيقة منحة شيخ الازهر 2022.. منحة شيخ الازهر، التسجيل في منحه شيخ الازهر الجديدة 2022، رابط التسجيل في منحة شيخ الازهر للعمالة الغير منتظمة.

حقيقة منحة شيخ الازهر 2022


تداولت صفحات مواقع التواصل، وبعض رواد "فيس بوك"، روابط تتحدث عن التسجيل في منحة الازهر لشيخ الازهر الجديدة وللعمالة الغير منتظمة قدرها 1000جنيها للعام الحالى 2022.

وبعد البحث حول طريقة التسجيل في المنحة الصادرة عن الازهر للعام 2022، تبين أن محركات البحث ومواقع التواصل تصدرت رابط وخطوات التسجيل في منحة شيخ الازهر 2022. ووجد أنها روابط وهمية لا صحة لها، ولم يعلن شيخ الازهر عن منح خلال هذه الاوقات،

حيث أعلنت فتح باب التسجيل في منحة شيخ الازهر الجديدة للعمالة غير المنتظمة، على ان يتم صرف المنحة خلال 5 ايام من تاريخ التسجيل.

منحة شيخ الأزهر 2022

وأشارت الى انه سيتم صرف مكافأة مالية قدرها 1000 جنيه لجميع العاملين بالمناطق الأزهرية وجميع العمالة الغير منتظمة.

وتم وضع قيمتها والتي تبلغ 1000 جنيه لجميع العاملين بالمناطق الأزهرية، وفق شروط ان يزيد عمر المتقدم عن الثامنة عشر عاما

من جانبه نفى مصدر بقطاع المعاهد الأزهرية، خبر الغاء منحة شيخ الأزهر للعاملين، أو صرف منحة للعمالة غير المنتظمة التى تُصرف وفقًا لمقررات ادارية تنفذها الادارات المختلفة بالأزهر بعد وصولها إليها.

وقال المصدر لـ"كشكول"، إنه لم حتى يعلن موعد صرف اية منح حتى يتم الغائها، ولم نقم بتوصيل أى منشور رسمي إلى الادارت المختلفة لصرف تلك المنحة المادية التى تعود إلى موافقات الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف.

وأكد أنه حال وصول المنشور الرسمى من الأزهر الشريف سيتم نشر التفاصيل للجميع على مستوى الجمهورية لاتخاذ الاجراءت اللازمة لصرف المنحة.

اقرأ أيضاً..