الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

موعد تطعيم طلاب الإعدادية ضد «كورونا» في دمياط

كشكول

عقد الدكتور خالد خلف وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، اجتماعا مع رؤساء أقسام التعليم الإعدادي ورؤساء وحدات المعلومات بالإدارات التعليمية، بحضور صالح القصيفي مدير عام التعليم العام وجمال نبهان مدير إدارة التعليم الإعدادي وأشرف سالم مدير مركز المعلومات.

ناقش الاجتماع آلية استعدادات وتجهيزات الإدارات التعليمية الخاصة بتلقي طلاب المرحلة الإعدادية للقاح كورونا.

شدد "وكيل الوزارة" علي الانتهاء من كافة الاستعدادات وتوفير الإمكانيات اللازمة للفرق الطبية التي ستقوم بتطعيم الطلاب بالمدارس، مؤكدا علي الإنتهاء من توزيع استمارة الموافقة المستنيرة علي جميع الطلاب لتوقيعها من ولي الأمر.

وطالب "وكيل الوزارة" الجميع باتخاذ أعلى درجات الجدية والدقة في حصر أعداد الطلاب وموافاة المديرية بها أولا بأول.

وأوضح "خلف" حرص المديرية أن يبدأ تلقي الطلاب للقاح ابتداء من الأسبوع المقبل، مؤكدا علي ضرورة تلقي اكبر عدد ممكن من الطلاب للقاح في اقل مدة ممكنه.

وطالب مسؤلي التعليم الإعدادي بالإدارات التعليمية، بالاجتماع بمديري المدارس بصفة دورية والتأكيد عليهم بنشر الوعي داخل المدارس بأهمية اللقاح كأمن قومي والحديث عنه بصفة مستمرة بالإذاعة المدرسية حيث أن الطلاب جزء لا يتجزأ من الأسرة المصرية وجميعنا نعمل علي حماية المجتمع من انتشار الفيروس وعودة الحياة لطبيعتها، متمنيا السلامة لجميع أبنائنا الطلاب.


الجدير بالذكر، أن الفصل الدراسي الثانى 2021/ 2022 قد انطلق يوم 19 فبراير الماضي، وسط إجراءات إحترازية مشددة لوقاية الطلاب والمعلمين من تداعيات الموجه الرابعة بجائحة فيروس كورونا.