السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

رابط الاستعلام عن نتيجة كلية الآداب جامعة القاهرة ٢٠٢٢

كشكول

نستعرض لكم فى هذا التقرير رابط الاستعلام عن نتيجة كلية الآداب جامعة القاهرة ٢٠٢٢، حيث يبحث الكثير من طلاب كلية الآداب جامعة القاهرة عن رابط الاستعلام نتيجة الفصل الدراسي الأول.

وكان قد وجه رئيس جامعة القاهرة، الدكتور محمد عثمان الخشت، عمداء الكليات بضرورة الانتهاء من أعمال التصحيح وإعلان نتائج امتحانات الفصل الدراسي الأول، خلال إجازة منتصف العام الدراسي
وأضح عمداء عدد من الكليات أن أعمال التصحيح تمهيدا لظهور النتيجة بدأت بالفعل، حيث يجري التصحيح بصورة إلكترونية في عدد من كليات الجامعة بعد نهاية الامتحان مباشرة.

يذكر أن امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 2021-2022 انطلقت بجامعة القاهرة بداية من شهر يناير الماضي، ويقارب عدد الطلاب الذين يؤدون الامتحانات بالمراحل الدراسية المختلفة بجميع كليات الجامعة ومعاهدها 270 ألف طالب وطالبة، وتجمع الامتحانات بين نظامي الأونلاين كما في كلية الإعلام والحضور، طبقا للوائح المعدلة، وتأتي بنظام الأسئلة الموضوعية وتطبيق المواصفات الفنية للورقة الامتحانية.
وأعلن الدكتور شريف شاهين عميد كلية الآأداب جامعة القاهرة ، عن موعد اعلان نتائج الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 2021-2022 .

رابط الاستعلام عن نتيجة كلية الآداب جامعة القاهرة ٢٠٢٢


ويمكن الاستعلام عن النتيجة الخاصة بطلاب كلية الآداب جامعة القاهرة للعام الدراسي 2021 -2022 من خلال الرابط التالي (من هنا)

وقال الدكتور شريف شاهين خلال تصريحات له تم اعلان نتائج كافة الفرق الدراسية في البرامج الخاصة الخميس الماضي وجاري رصد ومراجعة ادخال درجات مقررات كافة الفرق الدراسية في برامج الليسانس المعتادة بنظام الفصلين .


وأضاف “ شاهين ” وكذلك أيضا بالنسبة لبرامج الدراسات العليا على مستوى كافة الأقسام العلمية بالكلية (١٨ قسما، فضلا عن الانتساب) .

كما أكد عميد الكلية ، ان ذلك جاء وفق الخطة الزمنية المتفق عليها بين كافة الأطراف واللجان ووكيلي التعليم والطلاب والدراسات العليا والبحوث سوف يتم الإعلان في نهاية هذا الأسبوع