الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

افتتاح معرض الأنشطة عن الفصل الدراسي الأول بتعليم المنوفية

كشكول

افتتحت اليوم الدكتورة أماني قرني مدير مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بالمنوفية، المعرض الختامي للأنشطة المدرسية التعليمية عن الفصل الدراسي الأول من العام الدراسي الحالي 2021 / 2022 الذي أقامته مدرسة الثريا الخاصة  بشبين الكوم (إحدى مدارس مجموعة 30 يونيو).

رافق وكيل الوزارة أثناء الافتتاح هاني عنتر وكيل المديرية وثريا منصور مدير عام إدارة شبين الكوم التعليمية وبعض قيادات العملية التعليمية بديوان المديرية وهيئة المدرسة.

تفقدت مدير المديرية المعروضات  الفنية والمشغولات اليدوية وصحف الحائط المدرسية واللوحات المعلقة وكذلك جناح المنتجات الغذائية  من تنفيذ  طلاب المدرسة.

شهدت مدير المديرية على هامش المعرض، الحفل الفني الذي اشترك في تقديمه براعم وطلاب المدرسة بدأ الحفل بالنشيد الوطني ثم قدم طلاب المدرسة عروضا فنية وأدبية وغنائية  ورياضية  أظهرت الدقة والمهارة في التدريب.

 من ناحية أخرى، كرمت مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني الطلاب الفائزين على مستو ى المحافظة  في  المسابقة الموسيقية التي نظمتها الإدارة العامة للأنشطة التربوية والثقافية بوزارة التربية والعليم للطلاب المبدعين في العزف الموسيقي والغناء عن العام الدراسي الحالي والذين سيمثلون تعليم المنوفية خلال التصفيات النهائية على مستوى الجمهورية.

وأنابت الدكتورة أماني قرني مدير المديرية سناء دراز مديرعام الشئون التنفيذية والمشرف على قطاع الأنشطة التربوية والثقافية بالمديرية في تكريم الطلاب الفائزين، متمنية لهم مواصلة الرقي والتفوق وتمثيل مشرف لتعليم المنوفية في فعاليات التصفيات النهائية على مستوى الجمهورية .

كما تم تكريم موجه عام وموجه أول التربية الموسيقية  والمعلمين المشرفين على تنظيم المسابقة وتدريب الطلاب.