السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

سلومة: عودة العاملين بإدارة الحوامدية لمقرهم الدائم خلال عام

كشكول


تفقَّد اليوم أشرَف سَلُّومة وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة مَقر إدارة الحوامديّة التعليميّة المؤقَّت بمدرسة الشهيد محمد طلعت عبدالوارث، لحين الانتهاء من الإحلال والتجديد للمبنى القديم بجوار مدرسة الثانوية بنات بالحوامديّة.

كان في استقباله لدى وصولهِ خالد عبدالحميد مدير عام الإدارة، ومحمد قطب وكيل الإدارة.

وطَمأنَ وكيل الوزارة العاملين بالإدارة على سُرعةِ الانتهاء من تَجديد المبنى القديم وعودة العاملين بهِ خلال عامٍ واحد، ومُتابعة المُستمرَّة حتى الإنتهاء من التطوير والتجديد.

 ومن جانب آخر ،حَضَرَ  أشرف سَلُّومَة وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة في قاعة المؤتمرات بالمدرسة السعيديَّة، مقابلة المرشَّحين لأعمال امتحانات دُبلومات التعليم الفني بجميع أقسامه واختيار الرؤساء والمراقبين الأوائل ورؤساء مَراكز توزيع الاسئلة للعام الدراسي الحالي 2022/2021.

تكوَّنت اللجنة من  جمال شوقي السيد من لجنة الإدارة المركزيَّة التعليم الفني بالوزارة، و لورا سيد محمد توجيه مالي وإداري بالتعليم الفني بالوزارة، و شمس الدين رياض عُضوًا إداريًا من المديرية.

الجدير بالذكر ، أن الفصل الدراسي الثانى سوف ينطلق يوم السبت القادم فى 60 ألف مدرسة على مستوى الجمهورية تضم 25.3 مليون طالب وطالبة بداية من مرحلةرياض الاطفال وحتى الصف الثالث الثانوي ،وسط اجراءات احترازية مشددة لوقاية الطلاب و المعلمين من مخاطرالاصابة بتداعيات جائحة فيروس كورونا.