الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

قبل انطلاق تصفيات الجمهورية

"لطفى" يترأس اجتماع المكتب التنفيذي لاتحاد الطلاب مدارس أسوان

كشكول

ترأس عبد الكريم لطفى وكيل وزارة التربية والتعليم بأسوان بصفته (رائد عام الاتحادات الطلابية) صباح اليوم اجتماع المكتب التنفيذى لاتحاد الطلاب للمرحلة الثانوية لاختيار المرشحين للمشاركة فى التصفيات النهائية لدورى المكاتب التنفيذية على مستوى الجمهورية.

حضر الاجتماع سلمى محمود موجه عام التربية الاجتماعية و زينب سعدى مسئول الاتحادات الطلابية.

وفى بداية الاجتماع، أكد  وكيل الوزارة بالحضور على ثقته أن أعضاء المكتب التنفيذى لاتحاد طلاب أسوان هم خير ممثل لطلاب أسوان ككل ، وحثهم على تقديم كل ما لديهم لتحقيق مراكز متميزة على مستوى الجمهورية بما يليق بالتعليم فى أسوان واستكمالاً لما تحقق العام الماضى.

واستقر الاجتماع على ترشيح الطالب الباقر أحمد محمد  لمنصب الأمين على مستوى الجمهورية والتى ستتم عبر تقنية الفيديو كونفرانس بجميع المديريات خلال الأسبوع الجارى ، وتأتى مسابقة دورى المكاتب التنفيذية هذا العام تحت شعار (الاتحادات الطلابية مواطنة وتنمية ) للعام الدراسى ٢٠٢٢/٢٠٢١ وتتطلب إلمام الطلاب بالمعلومات العامة والقرار الوزارى ٦٢ الخاص بالاتحادات الطلابية ومعرفة الأحداث الجارية بجانب المظهر اللائق والثقة بالنفس.

وفى نهاية الاجتماع قدم لطفى الشكر لأعضاء اتحاد طلاب أسوان وأكد على ثقته بأنهم دائماً على قدر المسؤولية الملقاة على عاتقهم ، وحث أمين الاتحاد الباقر أحمد محمد على بذل جهده لتقديم صورة مشرفة لطلاب أسوان ، متمنيًا لهم دوام التوفيق والنجاح.