الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة مطروح 2022 الترم الأول

نتيجة الشهادة الإعدادية
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة مطروح

يبحث أولياء أمور وطلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة مرسى مطروح، عن نتيجة امتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول للعام 2021/2022.
ومن جهته أكد عمرو شحاته وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة مطروح، أن أعمال تصحيح امتحانات نصف العام للشهادة الإعدادية تنتهي اليوم الأربعاء الموافق 9 فبراير 2022.

موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة مطروح

وأضاف شحاته في تصريح خاص لكشكول، أنه يمكن الحديث عن مؤشرات النجاح مطلع الأسبوع المقبل، لافتا إلى أنه سيتم اعتماد النتيجة من المحافظ تمهيدا لإعلانها منتصف الأسبوع المقبل.
وأشار إلى أنه تابع سير أعمال التصحيح بكافة اللجان، ووجه بضرورة التزام الدقة وإعطاء كل طالب حقه، إلى جانب التشديد على تصحيح جميع الأسئلة.
يذكر أن امتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول للعام 2021/2022 قد عقدت في لجان مدرسية مراقبة ومؤمنة بالإجراءات الاحترازية اللازمة لمكافحة تفشي وانتشار عدوى كورونا الذي يجتاح مصر والعالم كله.
يأتي ذلك حرصا على صحة وسلامة الطلاب والمعلمين والعاملين بالمنظومة التعليمية، وتنفيذا لقرارات اللجنة العليا لإدارة أزمة كورونا التابعة لمجلس الوزراء.
وكشفت الوزارة حقيقة ما تردد عن مد إجازة نصف العام 2021/2022 أسبوع بسبب ارتفاع اعداد الإصابة بفيروس كورونا.
وبدأت الإجازة يوم السبت الذي وافق 5 فبراير 2022، وتمتد حتى يوم الخميس الذي يوافق 17/2/2022، لتكون فترة الإجازة أسبوعين وفقا للخريطة الزمنية التي أعلنتها وزارة التربية والتعليم.
ونفت الوزارة ما تردد عن مد الإجازة، مشيرة إلى أن الدراسة بالفصل الدراسي الأول سارت بشكل جيد، وأصبح لدينا خبرة في التعامل مع الإجراءات الاحترازية والوقائية لفيروس كورونا.


وأعلنت الإدارة العامة للامتحانات بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، الأوراق المطلوبة من الطلاب المنتظمين بالمدارس بالصف الثالث الثانوي للعام الدراسي 2021_ 2022، للتقدم لامتحاتات الثانوية العامة.
وجاءت الاوراق المطلوبة كالآتي:
_ شهادة ميلاد حديثة
_ صورة بطاقة الرقم القومي للطالب وولي الأمر
_ 3 صور حديثة بخلفية بيضاء للطالب وتكون نفس المطبوعة على الاستمارة وعليها اسم الطالب وتختم الصور من الخلف
_ أصل رسم الامتحان من مكاتب البريد
_ الاستمارة الالكترونية 3 صفحات للجدد و4 صفحات للراسبين
_ طابع دعم مشروعات فئة 10 جنيهات يلصق على الاستمارة