الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

موعد إعلان نتائج الفصل الدراسي الأول بجامعة عين شمس

كشكول

أكد الدكتور أحمد جلال، مدير مركز التعليم المفتوح بجامعة عين شمس، أن “أمن وسلامة أبناء جامعة عين شمس في المقام الأول، لذلك نحرص على تطبيق أقصى درجات الأمن للحفاظ على أرواح أبناء الكلية”، مشيرًا إلى أن إدارة الكلية اتخذت خطوات واسعة لتحقيق أقصى درجات الأمان لأبناء الكلية خلال فترة الامتحانات والكونترول والتصحيح.

وأوضح الدكتور أحمد جلال، في تصريحات له"، أنه سوف يتم إعلان نتائج الفصل الدراسي الأول مع بداية الأسبوع القادم، لافتا إلى أن مركز التعليم المفتوح بجامعة عين شمس تقوم بتصحيح الامتحانات بشكل دوري ومنتظم.

وشدد مدير مركز التعليم المفتوح بجامعة عين شمس، على الطلاب ضرورة التأكد من تفعيل حساباتهم على نظام جامعة عين شمس الإلكتروني، وسداد المصروفات الدراسية؛ حتى يتسنى لهم معرفة النتيجة.

وصرح بأن نظام التعليم المفتوح الجديد يتميز بأنه يمنح شهادات معترف بها وهى تعادل الشهادات التي تمنحها الجامعة المصرية، ويجمع نظام التعليم المفتوح الجديد بين أسلوب التعليم التقليدي والتعليم عن بعد "الإلكتروني"، كما يتم توفير مراجع إلكترونية وصفحة لكل طالب يمكنه من خلالها متابعة دراسته ومعرفة آخر المستجدات.

وأضاف أنه يتم توفير كل ما يلزم لتحقيق أكبر قدر من التعقيم والتطهير للجان بين فترات الامتحانات مع التشديد على ارتداء جميع أعضاء عملية الامتحانات للكمامة وجاهزية المركز الطبي، والتأكد من تهوية اللجان وأيضا حجرات الكنترول الخاصة بامتحانات الفصل الدراسي الأول