الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أزهر

رابط بوابة نتائج الازهر ٢٠٢٢ للاستعلام عن نتيجة الصف السادس الابتدائي

نتيجة الصف السادس
نتيجة الصف السادس الابتدائي الأزهري

نستعرض لكم فى هذا التقرير رابط بوابة نتائج الازهر ٢٠٢٢ للاستعلام عن نتيجة الصف السادس الابتدائي، حيث حصل موقع «كشكول» على تفاصيل إعلان نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية للعام الدراسي 2021/ 2022 الترم الأول، المقرر إعلانها خلال الأيام القليلة المقبلة فور الانتهاء من تصحيح ورصد درجات المواد.

رابط بوابة نتائج الازهر ٢٠٢٢ للاستعلام عن نتيجة الصف السادس الابتدائي

وقال قطاع المعاهد الأزهرية في بيان له،  إن نتيجة الفصل الدراسي الاول للشهادة الابتدائية الأزهرية سوف تكون متاحة قريبا بالاسم ورقم الجلوس، وذلك عبر بوابة الأزهر ، بعد مراجعتها واعتمادها رسميا.

وقالت مصادر بمشيخة الأزهر إن  نتيجة الفصل الدراسي الأول للشهادة الابتدائية الأزهرية للعام الدراسي 2022/2021 مبشرة وافضل من العام الماضي.

وأشارت المصادر إلى قرب  الانتهاء من عمليات التصحيح ورصد الدرجات والمراجعة ، ومن المتوقع ، اعلان نتيجة الصف السادس الابتدائي الأزهري الترم الأول من خلال الموقع الرسمي للازهر في جميع محافظات مصر.


وأوضحت أنه بعد أن يعتمد شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب نتيجة الصف السادس الابتدائي، سوف يتم أتاحتها على الموقع الرسمي للأزهر مباشرة، ويستطيع الطلاب في جميع المحافظات الاستعلام عن نتيجة الابتدائية 2022 ومعرفة درجات كل مادة.

رابط نتيجة الصف السادس الابتدائي الأزهري

ومن المقرر أن يتم إتاحة نتيجة الصف السادس الأزهر للفصل الدراسي الأول بالعام الدراسي الحالي بشكل إلكتروني من خلال الدخول على الموقع (من هنا)، حيث يمكن للطلاب الدخول على الموقع الإلكتروني وتسجيل البيانات المطلوبة مثل اسم الطالب ورقم الجلوس لتظهر النتيجة بشكل تفصيلي كل مادة على حدة.