الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

وكيل تعليم الوادى الجديد يتفقد أعمال كنترول وتصحيح إجابة الشهادة الإعدادية

كشكول

تفقد الدكتور جمال حسن، وكيل التعليم بالوادى الجديد، اليوم الإثنين، سير منظومة العمل بكنترول ولجنة تقدير الدرجات  للشهادة الإعدادية عن الفصل الدراسي الأول للعام الدراسى 2021/ 2022م .

وأطمأن وكيل التعليم بالمحافظة على إنتظام العمل بلجان التصحيح  موجها بضرورة مراعاة كافة المعايير من الشفافية والدقة والحرص على مصلحة الطالب وإعطائه حقه كاملا، مشيدا بما لمسه من حسن الآداء فى العمل والتعاون المثمر من الجميع .

وفى نفس السياق، قال وكيل التعليم بالوادى الجديد، إن اليوم الإثنين يشهد آداء طلاب الشهادة الإعدادية  إمتحانات الفصل الدراسى الأول  بمادة العلوم وذلك من 8 إلى 10 صباحا لمدة ساعتين.

وأشار وكيل التعليم بالمحافظة أنه جرى تجهيز جميع اللجان بكافة الاحتياجات اللازمة وتطبيق كافة الإجراءات الوقائية و الإحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا ومراعاة التباعد بين الطلاب وإلتزام الجميع بإرتداء الكمامة مع توفير كافة سبل الراحة والهدوء أمام الطلاب لسير أعمال الإمتحانات بكل يسر وسهولة.

وأكد استمرار على المتابعة اللحظية من غرفة العمليات بالمديرية مع جميع الإدارات التعليمية الخمس بالمحافظة لسير العمل وتقديم كافة سبل الدعم للجميع وحال وجود أى مشكلات او عقبات يجرى تذليلها بشكل فورى.

ومن ناحية أخري، انتظم طلاب الصف الأول الثانوى اليوم فى مدارسهم لآداء الامتحان بمادتى الفيزياء والفلسفة والمنطق ورقيا مع الإلتزام التام بكافة الإجراءات الإحترازية والوقائية  لحماية الجميع  من فيروس كورونا.