الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أزهر

انتظام امتحانات النقل الثانوي الأزهري بالمنيا دون شكاوى

كشكول

كَشَف الدكتور أحمد محمد طلب ، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة المنيا الأزهرية، عن انتظام سير اللجان الامتحانية بمختلف معاهد وإدارات المنطقة وفق الضوابط والتعليمات دون تجاوزات وذلك عقب متابعته الميدانية اليوم للجان النقل الثانوي بمعهد بنين المنيا وفي أثناء تأدية الطلاب لامتحانات اليوم الخامس بمواد " القرآن الكريم، الجغرافيا، الفيزياء، الكيمياء، الثقافة الإسلامية.

ونوه طلب إلى أنه مع بدء امتحانات النقل الثانوي تُجري المنطقة الأزهرية على قدمٍ وساق أعمال كنترول الشهادتين الابتدائية والإعدادية بمعهدي البنين والفتيات.
 
وأوضح بأنه تابع أعمال كنترول الشهادتين الابتدائية والإعدادية بإجرائه لجولة مرورية  داخل مركز التصحيح  وبرفقته محسن خالد حسن الوكيل الثقافي، للاطمئنان على سير أعمال التصحيح وفق الضوابط والتعليمات مشددًا خلال الجولة باتخاذ كافة التدابير الوقائية والاحترازية بين المشاركين بأعمال الكنترول من مختلف الإدارات حرصاً على سلامتهم مع مراعاة المصلحة العامة للطلاب باستحقاق الملائم من الدرجات لإجابتهم بالمواد الدراسية كي لايهدر حق المجتهد والمُجد ويتساويا بغيرهما.

كما أكد طلب بختام جولته  بأنه متواصل بشكل دائم مع رؤساء الحجرات والمواد بمراكز التصحيح لمتابعة سير العمل على الوجه الأمثل دون معوقات وإنجازه في الوقت المناسب.