الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
تحقيقات وحوارات

النبي نشأت ينافس «كوكسال بابا» و«عادل شكل».. هل ينجح في تصدر الكوميك؟

كشكول

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى فيس بوك وتويتر صور لمُدعى النبوة يُدعى "نشأت" لبنانى الجنسية، بعد أن نشر المُدعى مجموعة من الصور لنفسه على أحد الحسابات الشخصية في منزله يرتدى جلبات وعباءة ممسكًا بعصاه تشبه المُستخدمه في تركيب "الستائر" المصرية.

تريند النبي نشأت


ومن هذا المنطلق الساخر الذى ظهر به، تصدر هاشتاج "النبى نشأت" موقع التواصل الاجتماعى خاصة تويتر، ولكن للسخرية من تلك الشخصية التى مع ظهورها دخلت في سباق المنافسة مع نجوم السوشيال ميديا الكوميديين عادل شكل في مصر وكوكسال بابا في تركيا.



هيئة نشأت تنافس "شياكة" عادل شكل


ظهر نشأت اللبنانى في صورة تبدو أقرب للكوميديا بعيدة كل البعد حتى عن مظهر الصالحين، حيث ارتدى الجلباب الأبيض والعباءة السوداء كل هذا طبيعى حتى انتبه الجمهور إلى العصأ المُمسك بها وهى في الحقيقة "ماسورة" تستخدم في مصر لتعليق الستائر، لتُكشف الحقيقة التى لم يستطع اللبنانى أن يخفيها عن جمهوره وإنه كوميدى يحاول دخول عالم "الميم" بل ويصبح "ميم لورد".



كما ظهر بعدها نشأت وهو يرتدى ملابس كاجول وخاتم في يده ينقصه فقط "سلسلة" عادل شكل ليكون نسخة منه خاصة وإنهم يشتركان في الصلع تمامًا، ما يسهل عليه الأمر أن ارد أن يكون صديقه المقرب ويشاركه الفيديوهات بدلًا من "البوك".

وكان أبرز تعليق من الجمهورعلى هذه الصورة :" واحد قرر يفك ماسورة الستارة ويعملها صولجان وادعى النبوة وجاب قلم ألوان ولعب البخت في وشه جاء وكسة توكسك".



لهجة نشأت ينافس بها التركى "كوكسال بابا"


في الأمر الثاني أن لهجة نشأت على الرغم من عروبته إلا أنه غير مفهوم لأقرانه من العرب بسبب بعض الكلمات التى يتحدث بها، وهذا بالضبط ما يعانيه العرب عند مشاهدة كوكسال بابا على الرغم من أن الضحكة لا تفارق وجوههم وهم يشاهدون كوكسال الإ أنهم لا يفهمون منه أي شيء يكتفون فقط بتعبيرات وجهه وحركاته المثيرة للضحك والسخرية".




قد يهمك أيضا..

مواعيد المراجعات والدروس على قناة مدرستنا