رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

بنك اسئلة امتحانات الصف الرابع الإبتدائي 2022.. الاستعدادات النهائية لاستقبال 2.6 مليون

الجمعة 14/يناير/2022 - 03:31 م
كشكول
محمد القناوي
طباعة
Advertisements

تنطلق غدا امتحانات الصف الرابع الإبتدائي 2022، حيث يتوجه ما يصل إلى 2.6 مليون تلميذ وتلميذة لأداء أول امتحاناتهم للفصل الأول الدراسي 2021 فى جميع محافظات الجمهورية.

 

بنك اسئلة امتحانات الصف الرابع الإبتدائي 2022

انتهت الإدارات التعليمية من وضع الامتحانات من خلال بنوك الأسئلة "فلاشات"، التى تم تسليمها للإدارات التعليمية التى تم وزعتها بدورها على موجهى الأوائل للمواد التعليمية.

 

وضعت أسئلة الامتحان من بنك الأسئلة مع إضافة أى أسئلة خارج النطاق، على أن يغطى الامتحان المناهج الدراسية المقررة حتى نهاية ديسمبر وكذلك تغطية المهارات، كما تتضمن الامتحانات أنماط مختلفة من الأسئلة على أن يكون زمن الامتحان ساعة ونصف فقط لكل المواد عدا اللغة العربية ساعتان ونصف.

 اسئلة امتحانات الصف الرابع الإبتدائي 2022

القاهرة

أنهت مديرية التعليمية تحت إشراف  محمد عطية، وكيل أول التعليم بالمحافظة استعدادتها للامتحانات التي ستنطلق غدا السبت 33 إدارة تعليمية.

ووجه، على اتباع قواعد  اللإمتحانات و متابعة الإجراءات الوقائية الاحترازية والتأكيد عليها ومتابعة الأسطح ومصادر الكهرباء لتلافى جميع الأخطار والاستعداد لموسم الأمطار واستمرار تفعيل اللجان الخاصة بالأزمات بالإدارة لمواجهة أي طارىء.

  امتحانات الصف الرابع الإبتدائي 2022

كما وجه باعداد خطة لمرور الأطباء على الطلاب طوال فترة الإمتحانات ومتابعة تطعيم العاملين واستكمال الجرعات الوقائية و سرعة صرف مستحقات العاملين فوراً وعدم تأخيرها و المحافظة على إستقرار الأوضاع داخل الإدارة.

الفلاشات

أوضح أنه تم تسليم كل مدير عام إدارة فلاشة بنك الأسئلة الواردة من الوزارة وهي عهدة شخصية ويتم تسليمها فيما بعد الإمتحان مشيرا أن الامتحان ليس موحد على مستوى الإدارة ولكل مدرسة إمتحان و يقوم الموجه الأول بالإدارة بوضع الامتحان و تشكيل لجنة تحت مسؤليته علي ان تكون ورقة الأسئلة الامتحانية هى ورقة الإجابة ومراعاة الجزء الخاص ببيانات الطالب ( نزع السليبس).

قد يهمك أيضا:

المديريات التعليمية: امتحان الثانوى العام الورقي موحد على مستوى كل إدارة


ونبه لاختيار الأسئلة من أسئلة بنك المعلومات الموجودة على الفلاشة بكل دقة حيث جهزت لقياس نواتج التعلم للطلاب ومدي تحقيقها، وطباعة الملف الموجود بالفلاشة وتسليمه للموجه الأول وتوقيعه بالاستلام، ويكلف مدير عام الإدارة من يراه مناسباً لوضع إمتحان مادة المهارات المهنية و يتم توزيع الإمتحان يومياً وتسليم الأوراق بعدد الطلاب دون زيادة أو نقصان وملاحظة الأوراق بكل دقة و الوقوف فعلياً على ماتم تدريسه فى المنهج.

Advertisements
ads
Advertisements