الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

«جامعو البيض».. تفاصيل غرق 23 طفلًا فى مياه منشأة القناطر بالجيزة

كشكول

كشفت تحريات الأجهزة الامنية بالجيزة عن تفاصيل جديدة في غرق سيارة ربع نقل بعد سقوطها من أعلى معدية بنهر النيل في منشاة القناطر بمحافظة الجيزة. 

وأشارت التحريات التي أشرف عليها اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة للمباحث والعميد عمرو البرعي رئيس مباحث قطاع أكتوبر أن السيارة كانت تُقل 23 طفلا “10 فتيات و13 صبي” عائدين من مزرعة دواجن يعملون بها لجمع البيض، وأثناء المرور من أعلى المعدية فشل قائد السيارة في السيطرة عليها لتسقط بكل من فيها إلى المياه. 


وأضافت التحريات برئاسة العقيد علي عبد الكريم مفتش مباحث قطاع شمال أكتوبر والمقدم مجدي موسى وكيل فرقة كرداسة ومنشاة القناطر أن الأطفال من عزبة جمال الفرنساوي بقرية ايطاليا محافظة المنوفية، ويذهبون يوميا للمزرعة في السيارة التي تعود لنقلهم وإعادتهم مرة أخرى لمنازلهم. 

وأفادت التحريات أن قوات الإنقاذ النهري تمكنت من انتشال جثتين فقط من بين المفقودين، بينما يتم البحث عن الباقين لعبور بعضهم للبر الآخر من النيل في المنوفية. 


وتستانف الضفادع البشرية البحث عن غرقى اخرين وحصر الاعداد لبيان الناجين والمتوفين. 

وشهدت مدينة منشأة القناطر حادث مؤسف عقب سقوط سيارة ربع نقل تقل عمال مزارعين بنهر النيل من معدية خاصة بفرع رشيد. 

ونجح رجال الضفادع البشرية في انتشال جثتين حتى الآن بينما يتم البحث عن آخرين، حيث أفادت التحريات الأولية بوجود أكثر من 20 عامل على السيارة. 

وأشارت التحريات أن السيارة كانت في إتجاهها للبر الآخر إتجاه محافظة المنوفية، ومازالت عمليات البحث مستمرة للبحث عن ناجين أو انتشال جثث الغرقى.