الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

استعدادا لامتحانات الفصل الأول.. اجتماع لقطاعات التعليم الابتدائي بسوهاج

كشكول


أكد الدكتور عربي أبوزيد وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج على أهميه العمل بروح الفريق الواحد لتحقيق أعلى مستوى من الأداء التعليمي المتميز للطلاب والطالبات وتقديم الدعم الكامل لمديري المدارس بالمراحل التعليمية المختلفة بما يعود بالنفع على العملية التعليمية بمدارس المحافظة.

جاء ذلك خلال اجتماعه مع رؤساء أقسام وقطاعات التعليم الابتدائي على مستوى المديرية والإدارات التعليمية المختلفة بقاعة مدرسة سوهاج الثانوية العسكرية بنين لمتابعة الاستعداد لامتحانات الفصل الدراسي الأول للصفوف من الرابع الصف السادس الابتدائي بحضور فاضل النحاس مدير إدارة التعليم الابتدائي المركزي بالمديرية.

شدد أبو زيد على أهمية تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية لمكافحة فيروس كورونا من تطهير وتعقيم الفصول الدراسية والتباعد بين الطلاب والالتزام بارتداء الكمامات الطبية للطلاب والمعلمين مع المتابعة الكاملة للمدارس للاطمئنان على الانتهاء من وضع امتحانات الصف الخامس والسادس الابتدائي ومتابعة استلام وتوزيع أوراق الأسئلة الخاصة بامتحانات الصف الرابع الابتدائي.

وطالب أبوزيد بضرورة الاستمرار في تفعيل برامج تنمية مهارات القراءة والكتابة لجميع الطلاب بجميع الصفوف الدراسية وتفعيل دور المتابعة الدورية والمستمرة على المدارس.

شهد الاجتماع كل من:  أيمن محمد بدر، و عبد المحسن طه مندور، وعبدالله عبد المولى، رؤساء أقسام التعليم الابتدائي المركزي بالمديرية.