الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

القرني: خطة لمتابعة وتقويم الأداء بامتحانات نصف العام بمدارس المنوفية

كشكول


ترأست الدكتورة أماني قرني مدير مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بالمنوفية اجتماع ا إدارة المتابعة والمتابعة وتقويم الأداء بديوان المديرية.

تناول الاجتماع الوقوف على نسب تحقيق خطط المتابعة وتقويم الأداء خلال الفترة المنصرمة من الفصل الدراسي الأول من العام الدراسي الحالي والمعوقات التي تواجه المتابعين تمهيدا لبدء تنفيذ خطة متابعات المدارس خلال امتحانات نصف العام يناير 2022  لصفوف النقل.

أكدت مدير المديرية أن دور المتابعة لا يجب أن يقف عند حد رصد المخالفات فقط لكن يجب أن يمتد هذا الدور لوضع حلول عملية لمنع تكرار هذه المخالفات مشيرة إلى دور المتابعة الأساسي في متابعة تطبيق كافة القرارات والكتب الدورية والتعليمات الصادرة لتحقيق الانضباط في العمل .

ومن ناحية أخري، شاركت الدكتورة أماني قرني مدير مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بالمنوفيه الاجتماع الدوري الخامس لمجلس كلية التربية التابعة لجامعة المنوفية خلال العام الدراسي الحالي برئاسة الدكتور صبحي شرف عميد الكلية وحضور وكلاء وأعضاء مجلس الكلية .

بدأت فعاليات الجلسة الخامسة للمجلس بتقديم التهنئة والترحيب بالدكتورة أماني مدير المديرية الجديد لثقة معالي وزير التربية والتعليم في تكليفها بمهام وظيفة مدير المديرية بالمنوفية متمنيين لها التوفيق واستمرار تعزيز أوجه التعاون المثمر بين كلية التربية وتعليم المنوفية بما يعود بالنفع المتبادل على العملية التعليمية .

تناول الاجتماع التصديق بالموافقة على منح درجة الماجستير في التربية لبعض الباحثين والتصديق بالموافقة على تشكيل لجنة فحص ومناقشة رسالة الدكتوراة المقدمة لبعض الطلاب كما تطرق الاجتماع لمناقشة تسجيل الأبحاث المقدمة من السادة أعضاء هيئة التدريس و مناقشة بعض الأمور التي تهم العملية التعليمية بمرحلة التعليم قبل الجامعي .