الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

«التعليم» ترد على استفسارات قيمة وموعد صرف حافز النظام الجديد

كشكول

كشفت وزارة التربية والتعليم، في ردها على الاستفسارات الواردة بشأن المقصود بصرف حافز رياض الأطفال بنهاية العام المالي.
وأوضحت أنه تم تحديد تاريخ بدء صرف حافز تطوير التعليم اعتبارُا من بداية العام الحالي 2021_ 2022 مع تطبيق قواعد الاستحقاق والصرف السابق تطبيقها في العام الدراسي السابق.
وأكدت أن أي تغيير في صرف مستحقات المعلمين يقع على عاتق مديري المديريات طبقا لتعليمات اللجان المختصة بمجلس النواب في هذا الشأن.
وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، قد عممت خطاب هام وعاجل لجميع المديريات التعليمية لتعمميه علي المدارس الحكومية والخاصة علي مستوي جمهورية مصر العربية. 

-طلاب الصف الثالث الاعدادى الحاصلين علي الشهادة الإعدادية العامة السابق ويركبون في دخول الامتحان للشهادة العامة هذا العام نظام تحسين المجموع يتم تجميع الطلبات المقدمة من الطلاب بالمدرسة وإعداد كشف موقع مم المختصين بالمدرسة ومعتمد من المدرسة ومختوم وتسلم الكشوف مجمعة من إدارة المدرسة مرفق بها الأوراق التالية ( إفادة الحصول علي الشهادة الإعدادية وخطاب بأن الطالب لم ينسق هذا العام وصورة من شهادة الميلاد ) وتقدم لإدارة الإحصاء بالمديرية لتسجيلهم علي الموقع حتي يتمكن الطالب من تسجيل الاستمارة الإلكترونية الخاصة بدخول الامتحان قبل غلق الموقع ولن تقبل اي طلبات من أولياء الأمور. 

-يتم اضافة طلاب المنازل علي موقع المدرسة بعد التحقق من انطباع الشروط بمعرفة المختصين بالمدرسة وتحت مسئولية مدير المدرسة ويتم ادارجهم بكشوغ ١٢ د قبل الاعتماد.