الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

مصرع طالب ثانوي على يد زميله بمركز درس خصوصي والقبض على المعلم

كشكول


تحفظت الأجهزة الأمنية بالشرقية، على مدرس لغة إنجليزية، بعد وقوع مشادة داخل سنتر للدروس أثناء الحصة الخاصة به، أسفرت عن مصرع طالب ثانوي على يد زميله.

كانت النيابة العامة قد أصدرت قرارا بانتداب الطب الشرعى لتشريح جثة الطالب عمار محمد الذي لفظ أنفاسه الأخيرة فى مشاجرة مع زميله بسنتر دروس خصوصية، للوقوف على سبب الوفاة، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة.

تلقى اللواء محمد والي، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغا من مستشفى أبوكبير، بوصول الطالب عمار محمد زكريا، 18 سنة، طالب بالصف الثالث الثانوى، مقيم بقرية كفر السواقى مركز أبوكبير بمحافظة الشرقية جثة هامدة، 

وتبين أنه أثناء تواجد الطالب مع مجموعة من زملاءه طلاب الثانوية من  قريته داخل سنتر دروس خصوصية لمادة اللغة الإنجليزية، بمركز فاقوس، وقعت مشاجرة بينه و بين زميل له قام بالتعدى عليه بالضرب، وتوفي  متأثرا بإصابته بالرأس، وتم القبض على الطالب المتهم. 

وكشفت التحريات عن حدوث مشادة كلامية بسبب المنافسة التعليمية بين المتهم " خ.ص" طالب بالصف الثالث بالثانوية العامة، والمجنى عليه، داخل سنتر للدروس الخصوصية دائرة مركز فاقوس تطور الأمر إلى مشاجرة وتراشق بالأيدى وإصابة المجنى عليه بالرأس جثة هامدة.

تحرر عن الواقعة المحضر رقم 34650 جنح مركز شرطة فاقوس لسنة 2021.