الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

لتعميم استفادة الطلاب..

وضع قائمة بالمنصات والقنوات التعليمية في الفصول بمدارس قنا

كشكول

وجه الدكتور صبرى خالد، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة قنا بوضع قائمه بأسماء المنصات والقنوات التعليمية التى توفرها الوزارة داخل الفصول وتدريب الطلاب على كيفية استخدام هذه المنصات في الحصول على الماده العلمية، كما وجه بالاهتمام بتفعيل الأنشطة التربوية والرياضية والثقافية داخل المدرسة.

جاء ذلك خلال زيارته، اليوم الاثنين، لمدرسة الشيخ حسين الابتدائية المشتركة التابعة لإدارة قنا التعليمية؛ للاطمئنان على سير العملية التعليمية وتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية ضد فيروس كورونا.

رافقه وكيل وزير التربية و التعليم بقنا  خلال الزيارة عبدالله القباني، مدير عام إدارة قنا التعليمية، وذلك فى إطار خطة المتابعة اليومية لسير العملية التعليمية بالمدارس وتحقيق الانضباط الإداري ، حيث تم متابعة سير العمل بالفصول، وحث الطلاب على أهمية الحضور والانضباط لتحقيق الاستفادة القصوى من التحصيل ووجه.

وشدد خالد، على ضرورة الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية وتحقيق التباعد الاجتماعي بين الطلاب وارتداء الكمامة حفاظا على سلامة وصحة الطلاب.

الجدير بالذكر أن العام الدراسي 2020/2021 قد انطلق يوم 9 اكتوبر الماضى وسط اجراءات احترازية مشددة لوقاية الطلاب والمعلمين من تداعيات الموجة الرابعة لجائحة فيروس كورونا المعروف باسكم كوفيد-19  ، حيث انتظم 25 مليون طالب وطالبة فى 60 ألف مدرسة تقريبا على مستوي الجمهورية بداية من مرحلة رياض الأطفال وحتى الصف الثالث الثانوي.