الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

«حسن» يستقبل أعضاء مجلس إدارة نادي بني سويف الرياضي لبحث سبل التعاون المشترك

كشكول

استقبل الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف، اليوم الأربعاء، اللواء سامي توفيق رئيس مجلس إدارة نادي بني سويف الرياضي الجديد وأعضاء مجلس الإدارة الدكتورة هبه عبدالعظيم، والدكتور أحمد عبدالله خلف، ومصطفى شعبان، ومصطفى عاشور، ولطفي أبو زيد، وعدد من مراسلي الصحف والمواقع الإخبارية، وذلك لتقديم التهنئة عقب صدور القرار الجمهوري له رئيساً للجامعة لفترة الثانية ولمناقشة سبل التعاون المشترك.

وعبر رئيس جامعة بني سويف، عن سعادته بتهنئة أعضاء مجلس إدارة النادي الجديد موجهاً لهم التهنئة أيضًا لفوزهم في انتخابات النادي والتي أجريت الجمعة الماضية، وتم خلال الزيارة مناقشة سبل التعاون بين الجامعة ونادي بني سويف الرياضي خلال الفترة القادمة، مقدما الشكر إلى مجلس الإدارة السابق لما بذلوه من خدمات لأعضاء الجمعية العمومية.

وتم خلال الزيارة مناقشة توقيع العديد من بروتوكولات التعاون بين الجامعة والنادي لخدمة أعضاء الجمعية العمومية من خلال مستشفى بني سويف الجامعي، ووحدة الاستشارات الهندسية وعدد من المجالات الأخرى، والاستعانة بطلاب وخريجي كلية التربية الرياضية داخل النادي في عدد من الأنشطة الرياضية.

وقال رئيس الجامعة، إن هناك دعم لنادي بني سويف الرياضي لدورة الخدمي بالمحافظة وذلك من دور الجامعة لخدمة المجتمع السويفي المحيط بها، مؤكداً على ترأسه لوفد من الجامعة لزيارة النادي خلال الفترة القادمة لتقديم التهنئة بصفة رسمية لمجلس الإدارة عقب فوزهم فى الانتخابات وتقديم كل العون الأكاديمي من الجامعة للنادي.

وأوضح رئيس الجامعة، أنه سيتم تنظيم قوافل توعوية وندوات تثقيفية لاستعراض الإنجازات التي تشهدها الدولة في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، وغيرها من الأنشطة الأخري لخدمة أعضاء الجمعية العمومية.

وأكد اللواء سامي توفيق رئيس مجلس إدارة نادي بني سويف الرياضي، أن زيارته اليوم لجامعة بني سويف بوفد من مجلس الإدارة لتقديم التهنئة للدكتور منصور حسن عقب صدور القرار الجمهوري بالتجديد له لفترة تانية نظرًا لما شهدته الجامعة من إنجازات خلال فترة رئاسته، وتم خلال ال زيارة مناقشة العديد من البرتوكولات لخدمة أعضاء الجمعية العمومية حيث أبدي رئيس الجامعة موافقته ودعمه لخدمة النادي.