الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

3 مدارس تحصل على شهادة الجودة والاعتماد بدمياط

كشكول


أكد الدكتور "خالد خلف" وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط ، أنه تم اعتماد ٣ مؤسسات تعليمية بالقرار رقم ٢١١  بتاريخ ٢٠٢١/١١/٢٥ وهي أول مؤسسات من إجمالي ٧٤ مؤسسة تقدمت للاعتماد خلال العام الدراسى ٢٠٢١/٢٠٢٠م.

وأضاف "وكيل الوزارة" أن هذه المؤسسات هي روضة المهندس محمد السعيد السنباطي ومدرسة فهيمة متولي للتعليم الأساسي  الابتدائية ومدرسة سلطان بدوي الابتدائية المشتركة وجميعهم بإدارة السرو التعليمية.

 وأعرب د. "خالد خلف" عن شكره وتقديره لفريق الجودة بالمديرية، و لمدير ووكيل إدارة السرو التعليمية وجميع من قدم الدعم لهذه المؤسسات من فريق الجودة بالمديرية وأقسام الجودة بالإدارات الذين كللوا تلك الجهود لحصول تلك المؤسسات على شهادة ضمان الجودة والاعتماد ، متمنين لهم دوام التقدم والتوفيق.

من ناحية أخرى ، تفقد الدكتور "خالد خلف" وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، مدرسة اللغات الرسمية بإدارة دمياط التعليمية، لمتابعة انضباط وانتظام العملية التعليمية.

شهد "خلف" طابور الصباح واستمع للإذاعة المدرسية معربا عن إعجابه بالبرنامج المقدم وشموله موضوعات عامة عن الغذاء الصحي والاهتمام بالصحة وبناء الجسم بالإضافة إلى تفعيل مبادرة حلويات دمياط التعليمية من خلال استعراض لأهم الشخصيات العامة الدمياطية، وانضباط تحية العلم وأداء السلام الوطني.

وتابع "وكيل الوزارة" سير العملية التعليمية بفصول المدرسة مناقشا الطلاب والمعلمين في موضوعات الدروس المختلفة، كما تفقد سيادته قاعات رياض الأطفال مشيدا بالاستراتجيات التعليمية التي تستخدمها المعلمات مع الأطفال.

اجتمع "وكيل الوزارة" خلال جولته ببعض معلمات المدرسة وحثهم علي دعم النقاط المضيئة وتكريمها للتحفيز والابتكار وغرس روح الوطنية والولاء والانتماء داخل نفوس الطلاب وابتكار استراتيجيات جديدة في الأنشطة التربوية المختلفة.

كما وجه "وكيل الوزارة" بتجميل مكان انتظار الطلاب وأولياء الأمور بين الفترتين والرد عليهم في كافة استفساراتهم حول العملية التعليمية لأبنائهم.