الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

«عمو بيوجعني».. التفاصيل الكاملة لهتك عرض تلميذة في مدرسة بالمعادي

كشكول

حادثة مأسوية شهدتها إحدى مدارس منطقة المعادي، حيث تم هتك عرض تلميذه برياض الأطفال على يد عامل مصعد.

تعود أحداث الواقعة عندما لاحظ أهل الطفلة إحمرارًا في المناطق الحساسة لابنتهم عدة مرات بعد عودتها من المدرسة، فأخبرتهم "عمو بيوجعني وهو بيشطفني".

وقد تبين ارتفاع عدد ضحايا المتهم إلى ثلاثة أطفال حيث كان المتهم يستدرجهم داخل دورة مياه بإحدى المدارس الشهيرة الخاصة في منطقة المعادي ويهتك عرضهم.

محامي الطفلة

وفي ذات السياق قال خليفة أحمد، محامي الطفلة ضحية هتك العرض على يد عامل أسانسير داخل مدرستها الخاصة بالمعادي، في تصريحات صحفيه له، أن أعمار الضحيتين الجديدتين، إحداهما 3 أعوام ونصف، والأخرى 5 أعوام، واتهمت أسرتاهما المتهم بالتعدي على الطفلتين بنفس الطريقة التي تعدى بها على الطفلة الأولى صاحبة الـ 3 أعوام، حيث يأخذ متعلقاتهما الشخصية، وفي اليوم التالي يخبرهما بأنها معه، ليستدرج ضحاياه إلى داخل حمام المدرسة ويعتدي عليهم، مشيرًا الى أن الضحايا أخبروا أهاليهم بما حدث معهم من المتهم.

كانت قد تلقت نجدة الطفل بلاغا من والد طفلة تبلغ من العمر ثلاث سنوات ونصف يتهم فيه عامل بالتحرش بنجلتها وهتك عرضها داخل دورة مياه  داخل مدرسة.

وعلى الفور تم تحرير محضر وتم إحالته للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

حبس المتهم

وقررت النيابة حبس المتهم أربعة أيام على ذمة التحقيقات، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة، واستدعاء مسئولي المدرسة؛ لسماع أقوالهم في الواقعة، وعرض الطفلة الضحية على الطب الشرعي؛ لتوقيع الكشف الطبي عليها وبيان ما بها من إصابات.