الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

وكيل «تعليم المنيا» يشهد انتخابات اتحاد طلاب المرحلة الثانوية

كشكول

شهد المهندس محمد فؤاد الرشيدي وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة المنيا الرائد العام لاتحاد طلاب مدارس المحافظة، يرافقه  محمد ابو العيون مدير عام الشؤون التنفيذية، انتخابات المكتب التنفيذي لاتحاد طلاب المرحلة الثانوية، الذى عقد بمكتبة مصر العامة بمدينة المنيا.

أسفرت نتائج الانتخابات عن فوز الطالب محمد محمد فاروق، والطالبة اروى محمد سعودي، وذلك بحضور محفوظ عبد الملك موجه عام التربية الاجتماعية، ومدحت ميخائيل واحمد سيد، ومحمد شعيب.

وكان المهندس محمد  فؤاد الرشيدي  وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا قد قام بتكريم بعض من مديري المدارس المتميزين في عملهم  لما بذلوه من جهد في انتظام العمل داخل مدارسهم وذلك  أثناء مرور أعضاء إدارة المتابعة الفنية  بالمديرية على مدارس المنيا ( مدرسة أبو قرقاص الابتدائية الجديدة - مدرسة الشهيد الرائد محمد حامد عبد الحكيم - مدرسة المنيا الثانوية بنات - مدرسة الشهيد محمد وحيد حبشي الثانوية بنات - مدرسة بنى مزار الرسمية للغات - مدرسة أبناء الثورة الابتدائية).

وقال الرشيدي إن هذا التكريم يأتي في إطار تفعيل مبدأ الثواب والعقاب بهدف رفع كفاءة العمل في مدارس الإدارات التعليمية  بمراكز المحافظة التسع فى اطار تنفيذ سياسة الاصلاحات الهيكلية وترسيخ مبدأ سيادة القانون وتوعية المسئولين والموظفين بالأدوار المهام التي أوجدتهم الوظيفة العامة من أجلها.

كما أكد وكيل الوزارة على الاهتمام بالمعلمين والذين يعدون أصحاب الرسالة السامية وتكريمهم فى جميع المحافل مشيرا إلى أن عطاء المعلم وعمله وقيمته لا يقدر بثمن.

جاء ذلك بحضور الدكتور صفوت جارح وكيل المديرية ، ومحمد ابو العيون مدير عام الشؤون التنفيذية يالمديرية ، ومحمد كمال مدير إدارة المتابعة ولفيف من قيادات المديرية والعاملين بها والذين أثنوا علي هذه اللفتة الطيبة من المديرية والتي ستكون حافزا قويا لباقي العاملين بالمديرية والمدارس التابعة لها علي الأجتهاد والتميز في العمل.