الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

تسجيل المعلمين في المراقبة على امتحانات الثانوية العامة 2021.. التفاصيل

وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم


شهد نهاية شهر نوفمبر الجاري تكثيف وزارة التربية والتعليم استعداداتها لامتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي ٢٠٢١/ ٢٠٢٢.

 

لجان امتحانات الثانوية العامة

 

أعلنت الإدارة العامة للامتحانات فتح باب الترشح لأعمال امتحانات الثانوية العامة 2021/ 2022 لراغبين فى العمل كرئيس لجنة سير، و مراقب أول،  و رئيس مركز توزيع الورقة الامتحانية على أن ينتهى التقديم يوم  28 نوفمبر ثم تجري المقابلات للمقبولين فى المديريات التعليمية التابعة لها.

 

تسجيل المعلمين في المراقبة على الامتحانات.. الرابط 


اتأحت الوزارة للمعلمين سحب استمارات الترشيح للإشتراك في أعمال الامتحانات للعام 2021 / 2022، التي تنطبق عليهم شروط الترشح للدخول بنفسه على الموقع الخاص باستمارة الترشح عن طريق كود المعلم والرقم القومي وكلمة السر.

http://thanwya.emis.gov.eg/than_teacher/

 

المراقبة باللجان

 

وبالنسبة للمعلمين الراغبين فى المشاركة فى أعمال الكنترولات و المراقبة بلجان الامتحانات فيتم أتاحت رابط إلكتروني من أجل التقدم فى الفصل الدراسي الثانى .

 

الشروط

 وتضمن الشروط  للراغبين للعمل الحصول على مؤهل عالي بالنسبة لرئيس اللجنة ويفضل ذلك بالنسبة لوكيل اللجنة، أن يكون كل من رئيس اللجنة و وكيل اللجنة شاغلا للدرجة الوظيفية الأولی أو ما يعادلها من وظائف المعلمين معلم أول على الأقل .

كما تتضمن الشروط توافر الخبرة فى أعمال الامتحانات لا تقل عن ثلاث سنوات في وظيفة إشرافيه داخل إحدى لجان الإدارة او لجان النظام والمراقبة رئيس قسم"  حجرة"، وأن ان يكون لديه الالمام الكلي بعلوم الحاسب الآلی.

وشددت الإدارة العامة للامتحانات ألا يكون له اقارب من المتقدمين لأداء الامتحان حتى الدرجة الرابعة في ذات اللجنة والدرجة الثانية على مستوی الجمهورية في النوعية.

وأخيرا ألا يكون محالا للمعاش في خلال عام الترشح وذلك بالنسبة لروساء ووكلاء لجان الإدارة ولجان النظام والمراقبة.


قد يهمك أيضا..

كل ما تريد معرفته عن طريق الكباش