الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

النماذج الاسترشادية للصف الرابع الابتدائي pdf.. هل توفرها الوزارة؟

كشكول

النماذج الاسترشادية للصف الرابع الابتدائي pdf.. مازالت هناك عمليات بحث من قبل أولياء أمور تلاميذ الصف الرابع الابتدائي عن النماذج الاسترشادية للصف الرابع الابتدائي pdf، استعدادًا للاختبار الشهري الأول بدمج شهري أكتوبر ونوفمبر لطلاب الصف الرابع الابتدائي بدءًا من يوم 5  سبتمبر.


النماذج الاسترشادية للصف الرابع الابتدائي pdf


في ذات السياق أكد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه لا يوجد "نماذج استرشادية" في نظام التعليم الجديد، مضيفًا:" لأننا نربى الطلاب على التعلم وليس التعود على أنماط امتحانية مثل الماضي".


وأوضح الدكتور طارق شوقي، أن امتحانات الشهر هى في حد ذاتها أمثلة من طرق التقييم مثلها مثل الأنشطة داخل الكتب الجديدة، قائلا: "نُعلم الأطفال كيف يفكرون وكيف يتعلمون".


كانت قد أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن المواد الأساسية لطلاب الصف الرابع الابتدائي للعام الدراسي الحالي 2021-2022، وهم: (اللغة العربية - اللغة الإنجليزية - الرياضيات - الدراسات الاجتماعية - العلوم - المهارات المهنية - تكنولوجيا المعلومات).


كانت قد أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن جدول امتحانات الأختبار الشهري الأول لطلاب الصف الرابع الابتدائي، الذي من المقرر أن يبدأ من يوم 5 ديسمبر حتى يوم 9 ديسمبر، وكان الجدول كالتالي:


- يوم 5/12/2012 اللغة العربية- التربية الدينية" حصة دراسية لكل مادة".

- يوم 6/12/2021 العلوم- المهارات المهنية" حصة دراسية لكل مادة".

- 7/12/2021 دراسات اجتماعية- lCT " حصة دراسية لكل مادة".

-8/12/2021  اللغة الإنجليزية " حصة دراسية لكل مادة".

- 9/12/2021 الرياضيات " حصة دراسية لكل مادة".


قد يهمك أيضا..

ما الجديد في كلية طب الأسنان جامعة عين شمس؟