الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

رابط نماذج امتحانات الصف الرابع الابتدائي 2022

كشكول



رابط نماذج امتحانات الصف الرابع الابتدائي.. ينشر موقع كشكول خلال هذا التقرير رابط نماذج امتحانات الصف الرابع الابتدائي، حيث أنه منذ إعلان الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، جدول امتحانات الشهر لتلاميذ الصف الرابع الابتدائي لشهري أكتوبر ونوفمبر وبدأت عمليات البحث من قبل أولياء أمور التلاميذ من خلال محرك البحث "جوجل"، عن رابط نماذج امتحانات الصف الرابع الابتدائي.

رابط نماذج امتحانات الصف الرابع الابتدائي 2022

 
يستطيع تلاميذ الصف الرابع الابتدائي وأولياء أمورهم الحصول على نماذج امتحانات الصف الرابع الابتدائي، للتدريب على حل الامتحانات في المواد الدراسية المقررة عليهم من خلال الرابط هذا https://drive.google.com/file/d/1b6d6Bs_lYGHVUjkQq26A1egpYD98M65_/view

امتحانات الصف الرابع الابتدائي 2022



كانت قد أعلنت وزارة التربية والتعليم، بأنه يتم امتحان شهري أكتوبر ونوفمبر لطلاب الصف الرابع الابتدائي، بدءا من يوم ٥ ديسمبر القادم وستنتهي يوم 9 ديسمبر مع ملاحظة الآتي:

١) الاختبار يُغطي ما قُطع من المناهج حتى منتصف نوفمبر ٢٠٢١ وفق خطة توزيع المناهج (ويمكن للطالب سؤال المعلم عما تمت تغطيته حتى منتصف نوفمبر).

٢) الاختبار على مستوي الإدارة التعليمية للمواد الأساسية وتم وضع الأسئلة من جانب الوزارة (ولكنه يختلف من مدرسة لأخرى) وباقي المواد على مستوى المدرسة.

٣) يتم تقييم الإجابات على مستوى المدرسة تحت إشراف التوجيه الفني المختص وإدارة المدرسة.

٤) المواد الأساسية هى: (اللغة العربية – اللغة الإنجليزية – الرياضيات – الدراسات الاجتماعية – العلوم ).

٥) عدد الأسئلة في كل امتحان هو عشرة أسئلة قصيرة متنوعة تقيس فهم مخرجات التعلم أو أهداف الدروس.