الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

مدرسة ثانوي بالجيزة تصرف الطالبات مبكرًا.. تعرف على الأسباب

كشكول

قررت إدارة مدرسة أم الأبطال الثانوية بنات الواقعة على شارع الهرم الرئيسي بمنطقة الطالبية، والتابعة لإدارة العمرانية التعليمية فب الجيزة اليوم، صرف الطالبات من المدرسة مبكرا بسبب احتراق ماتور المياه وعدم وجود بديل له أو إصلاحه، جاء ذلك القرار للحفاظ على صحة الطالبات في ظل تضررهن من سوء نظافة دروات المياه لعدم وجود مياه لنظافتها.

ومن ناحية أخرى أوضحت إدارة التعليم الثانوي بالمديريات التعليمية اليوم، أنه نظراً لكثرة الاستفسارات الخاصة بأجهزة التابلت للصف الثاني الثانوي وشكوى الطلاب من عدم تفعيل تطبيق جوجل كروم.

وأشارت إلى أن خطوات تفعيل Google chromeتضمنت التالي:

_ الدخول على برنامج النوكس

_ عمل Reloadpolicy  لاستقبال التحديثات الجديدة

ولفتت إلى أنه لابد من أخذ في الاعتبار ملاحظة Reloadpolicy تعمل علي تفعيل Google chrome  ( بنك المعرفة _ lMS _ حصص مصر _ Study _ Edmodo _ موقع وزارة التربية والتعليم).

لكن لا يقوم بتفعيل

M.S Teams

My We

Adobe reader

Geogebra

Moe tablet guide

تجدر الإشارة إلى أن وزارة التربية والتعليم، وجهت مشددة مديري المدارس منع دخول العاملين إلا بعد تقديم شهادة تثبت أخذ اللقاح ضد فيروس كورونا وذلك اعتبارا من اليوم الموافق ٢٠٢١/١١/١٥.

وكان العام الدراسي 2021/2022 قد انطلق يوم 9 اكتوبر الماضي في 60 ألف مدرسة على مستوي الجمهورية تضم 25 مليون طالب وطالبة بداية من رياض الأطفال وحتى الصف الثالث الثانوي، وذلك وسط اجراءات احترازية مشددة لوقاية من تداعيات الموجة الرابعة جائحة فيروس كورونا .