الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

مواعيد عرض البرامج التعليمية الجديدة على قناة مدرستنا شهر نوفمبر ٢٠٢١

كشكول

أعلننت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، المواعيد الخاصه بعرض البرامج التعليمية الجديدة على قناة"مدرستنا" بالأسبوع الحالي بشهر نوفمبر 2021.

وتزداد حاليًا محركات البحث من قبل الطلاب بجميع المراحل التعليمية المختلفة وأولياء أمورهم عن مواعيد عرض البرامج التعليمية الجديدة على قناة مدرستنا شهر نوفمبر ٢٠٢١، لذا سننشر خلال هذا التقرير مواعيد عرض البرامج التعليمية الجديدة على قناة مدرستنا شهر نوفمبر ٢٠٢١.

مواعيد عرض البرامج التعليمية الجديدة على قناة مدرستنا شهر نوفمبر ٢٠٢١

يمكن للطلاب بداية من الصف الرابع الابتدائي حتي طلاب الصف الثالث الإعدادي الإطلاع على مواعيد مواعيد عرض البرامج التعليمية الجديدة على قناة مدرستنا شهر نوفمبر ٢٠٢١ من خلال الصور المرفقة.

 

تردد قناة مدرستنا

اتاحت وزارة التربية والتعليم للطلاب وأولياء أمورهم تردد قناة"مدرستنا" لمتابعة البرامج التعليمية من خلالها، من خلال التردد: 12303 أفقي، ومعدل ترميز 27500، ومعدل تصحيح الخطأ 5/6 .

 

كانت قد نفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، ماتداول عبر صفحات التواصل الاجتماعي أنباء بشأن تطبيق نظام الامتحانات المجمعة لتقييم طلاب صفوف النقل خلال العام الدراسي 2021/2022، مُؤكدةً أنه لا صحة لتطبيق نظام الامتحانات المجمعة لتقييم طلاب صفوف النقل خلال العام الدراسي 2021/2022.

وشددت الوزارة على أنه سيتم إجراء امتحانات الفصليين الدراسيين لطلاب صفوف النقل خلال العام الدراسي الحالي 2021/2022، وفق أدوات التقييم المتبعة سنوياً بحيث تكون بأسئلة منفصلة لكل مادة على حدة، دون تطبيق الاختبارات المجمعة في التقييم، مُوضحةً أن نظام الامتحانات المجمعة الذي استهدف عقد امتحان واحد مجمع في جميع المواد تم تطبيقه نظراً لظروف العام الماضي الاستثنائية.

 قد يهمك أيضا..

غلق طب اسنان دمنهور نهائيا.. تفاصيل