الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

ننشر مواصفات الورقة الامتحانية لمادة اللغة الإنجليزية الصف الرابع الابتدائي 2022

كشكول

ننشر مواصفات الورقة الامتحانية لمادة اللغة الإنجليزية الصف الرابع الابتدائي 2022 حيث أعلن المكتب الفني لمستشار اللغة الإنجليزية بوزارة التربية والتعليم التعليم الفني، مواصفات الورقة الامتحانية لمادة اللغة الانجليزية لطلاب الصف الرابع الابتدائي بالعام الدراسي الحالي 2021-2022م.


مواصفات الورقة الامتحانية لمادة اللغة الإنجليزية الصف الرابع الابتدائي 2022


وجاءت مواصفات الورقة الامتحانية لمادة اللغة الإنجليزية كما يلي :


1- استماع (على الطالب إن يستمع إلي قطعه مكونه من 40 كلمة، ويجيب علي 4 أسئلة صح و غلط).


2- قطعة مكونه من 50 لـ 60 كلمة يوجد بها 3 فراغات.. يجب علي الطالب إن يملأ الفراغات المكونه من أربعة اختيارات أعلى السؤال.


3- توصيل جمل (العمود الأول مكون من  4 جمل  والتاني مكون من 5 جمل ).


4- قطعة مكونه من 70 لـ 80 كلمة غير موجودة بمنهج الطالب وعليها سؤالين اختياري وبعديهم سؤالين مقالي بالنسبة للأسئلة..مطلوب من الطالب إنه يقارن بين حاجتين بالقطعه أو إنه يلخص العناصر الأساسية للقطعة.


5- ترتيب ٣ جمل


6- علامات الترقيم.


7- براجراف من ١٨ كلمه وهيكون في كلامات مساعده للطالب


جدير بالذكر، أن العام الدراسى الجديد انطلق السبت 9 أكتوبر الجارى، ووجهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، بتوفير مناخ وبيئة تعليمية صحية للطلاب داخل المدارس تزامنا مع انطلاق أول يوم بالعام الدراسي الجديد، موضحة أنه سيتم متابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية داخل الفصول من لحظة دخول الطلاب المدارس حتى خروجهم، مع تلقى اى شكاوى واستفسارات من أولياء الأمور على مدار الساعة.

قد يهمك أيضا|

"شوقى": لم نصدر تعليمات بمنع لصق "اسكرينه" على أجهزة التابلت

وحذرت الوزارة المدارس من التهاون فى تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية على الطلاب والمعلمين خلال اليوم الدراسى، مع تنفيذ الخطة الدراسية بشكل دقيق والالتزام بالمنهج الدراسى وفق توزيع المقررات الدراسية، مشيرة إلى أن تقليل الكثافات الطلابية داخل الفصول من خلال تطبيق الفترتين الدراسيتين.