الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

تعيين "قبيصي" وكيلا لوزارة التربية والتعليم بدمياط

كشكول

أصدر الدكتور "طارق شوقي" وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، قرارا بتعين الدكتور "خالد خلف قبيصي" وكيلا للوزارة بمحافظة دمياط، خلفا لوكيل الوزارة السابق عادل عثمان الذي بلغ سن التقاعد.

يذكر أن "قبيصي" سبق له أن شغل منصب وكيل مديرية التربية والتعليم بدمياط ثم وكيلا للوزارة بمحافظتي الإسماعيلية ثم أسوان.

وكانت  نقابة المعلمين بدمياط، قد اقامت تكريما عادل عبد التواب عثمان وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة دمياط، وذلك لوصوله السن القانونية للمعاش، كما كرمت النقابة العديد من القيادات التعليمية لجهودهم المبذولة والمشاركة الإيجابية في العملية التعليمية بالمحافظة.
.
حضر الاحتفال لفيف من القيادات في مقدمتهم  عبد الرازق الزيني، وكيل مديرية التربية والتعليم، وجمال مسلم نقيب المعلمين، وحسين سليم أمين صندوق النقابة و المهندس عصام عمر رئيس مجلس الأمناء.

وقال نقيب المعلمين جمال مسلم إن حفل التكريم جاء ليتوج المجهودات التي قام به عادل عثمان لقطاع التعليم بدمياط، مشيرا إلى أن عددا من الملفات المهمة أدارها وكيل الوزارة بحنكة وذكاء بعيدا عن الصدام، مؤكدا التنسيق التام بين النقابة ومديرية التربية والتعليم فى الكثير من القضايا التي تهم المعلمين.

وطالب عبدالرازق الزيني وكيل المديرية، أثناء الاحتفال بأن تستفيد القيادات التعليمية من الفترة التي قضاها وكيل الوزارة بدمياط والذي كان يتعامل مع الجميع بروح الأب، مؤكدا أن المديرية ستذكر عادل عثمان بكل خير..