الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

رئيس جامعة أسيوط يتلقى 200 ألف كمامة بقيمة 167 ألف دولار تبرعات

كشكول

أعلن الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط، تلقيه تبرع من مؤسسة عملية الابتسامة مصر مكون من 200 ألف كمامة N95 والبالغ قيمتها 167 ألف دولار.

وكشف رئيس جامعة أسيوط، عن توقيعه أوراق قبول التبرع خلال استقباله للدكتور محمد الشاذلي أستاذ ورئيس قسم جراحة التجميل والحروق بكلية الطب والمدير الإقليمى لمؤسسة عملية الإبتسامة مصر بالشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وصرح الجمال، بأنه من المقرر عرض التبرع خلال اجتماع مجلس الجامعة القادم تمهيداً لتوزيعه على الأقسام المخصصة لعزل حالات كورونا بمستشفيات أسيوط، مشيداً بمؤسسة عملية الابتسامة مصر كأحد الكيانات المجتمعية الرائدة في الجامعة والتي لها نشاط طبي منفرد وفاعل ليس على مستوى محافظات الجمهورية ولكن يمتد أثره إلى عدد من الدول العربية والأفريقية المحيطة في مجال علاج التشوهات الخلقية الخاصة بالشفاه الأرنبية وشق سقف الحلق وذلك من خلال مقرها بمستشفى الأطفال الجامعي.

وأوضح الدكتور محمد الشاذلي أستاذ ورئيس قسم جراحة التجميل والحروق بكلية الطب، أن التبرع المقدم من المؤسسة لدعم مستشفيات أسيوط الجامعية يأتي تقديراً لجهود الجامعة الداعمة والمتعاونة مع المؤسسة وانعكاساً لحرص المؤسسة على تعزيز جهود الجامعة المبذولة في محاربة جائحة كورونا.