الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

عميد «زراعة الفيوم» تشهد فعاليات حفل استقبال الطلاب الجدد

كشكول

شهدت الدكتور نيفين السواح، عميد كلية الزراعة بجامعة الفيوم، الثلاثاء، فعاليات حفل استقبال الطلاب الجدد والقدامى بكلية الزراعة للعام الجامعي ٢٠٢١ /٢٠٢٢ بقاعة الدكتور سعد نصار بالجامعة، تحت رعاية الدكتور محمد سعيد أبوالغار، القائم بأعمال رئيس جامعة الفيوم، ونائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وإشراف الدكتور محمد فاروق، نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، بحضور د. جمال محمود، وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، وعدد من أعضاء هيئة التدريس، والإداريين والطلاب.

وأكدت السواح أن كلية الزراعة من الكليات المتميزة التي تحتل مكانة مرموقة ومهمة؛ فهي ترتبط بكل نواحي ومجالات الحياة، موضحة أن الكلية تضم ١٤ قسمًا، يتم من خلالها تدريس الكثير من المواد الأكاديمية والتدريبية، إضافة إلى  ٨ برامج تعليمية، أحدثها برنامج البايوتكنولجيا الحيوية.

وأكدت أن كلية الزراعة تضم عددًا من الكوادر الأكاديمية والتدريبية ذات الكفاءة العالية وهم على استعداد لتقديم كافة أشكال الدعم والمساندة لجميع الطلاب على المستوى التعليمي والعملي، مشيرة أن كلية الزراعة تحرص على تأهيل طلابها بشكل متميز لسوق العمل، من خلال تنظيمها للعديد من ورش العمل والدورات التدريبية.

كما وجَّهت نيفين السواح، الطلاب إلى ضرورة المشاركة في الأنشطة الثقافية والرياضية، لتنمية قدراتهم، بهدف تطوير مؤهلاتهم، والتحاقهم بفرص عمل أكثر وأفضل.