السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

عبر التطوير التكنولوجي.. تنزيل البرامج على تابلت أولى ثانوي بالمدارس

كشكول


بدأ أخصائي التطوير التكنولوجي في المدارس التى وصلت لها أجهزة التابلت في محافظات القاهرة والجيزة والاسكندرية والبحر الاحمر والإسماعيلية بتنزيل وتفعيل البرامج التعليمية المخصصة لطلاب أولى ثانوي تمهيدا لاستخدامه من جانب الطلاب فور تسلمه.  

 

كانت وزارة التربية والتعليم، قد بدأت يوم الاثنين في تسليم 55 ألفا و859 جهاز التابلت لطلاب أولى ثانوي بمحافظات الشرقية وبورسعيد، كما قامت بتوزيع ٥٢ ألفا و١٠٢ جهاز تابلت على طلاب الصف الأول الثانوي بالاسكندرية والبحر الأحمر والإسماعيلية.

  

وقال وزير التربية والتعليم و التعليم الفنى الدكتور طارق شوقي ، أن الوزارة بدأت الخميس الماضي في توزيع ٦٣٥ ألف جهاز  التابلت علىطلاب  الصف الأول الثانوي، ضمن خطة الوزارة في التحول الرقمى للمرحلة الثانوية العامة. 

 

الجدير بالذكر، أن وزارة التربية والتعليم  الاوراق المطلوبة لتسليم أجهزة التابلت لطلاب أولي ثانوي التى تشمل  سداد مبلغ 100 جنيه بوليصة تأمين علي التابلت في أقرب مكتب بريد مميكن بجانب رسوم 5 جنيه، إضافة إلى إيصال المصروفات الدراسية، وشهادة ميلاد الطالب ، علاوة على بطاقة الرقم القومي لولي الأمر وصورة منها، وأخيرا توقيع ولي الامر علي اقرار استلام التابلت المدرسي لدي ادارة المدرسة.