الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

الأرصاد تحذر من عدم استقرار الأحوال الجوية الأسبوع المقبل

كشكول


كشفت هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس خلال 6 أيام المقبلة من غد السبت  إلى الخميس المقبل، حيث يسود طقس مائل للحرارة نهـارا على القــــاهرة الكبــرى والوجـــه البحـري معتدل الحرارة على الســـــواحل الشمالية، ويكون حــار على جنوب سيناء و شمال الصعيد شديد الحرارة على جنوب البلاد، لطيف في أول الليل مائل للبرودة في آخره على كافة الأنحاء.

واعتبارا من غدا  السبت   يشهد حالة من عدم الاستقرار فى الأحوال الجوية حيث تزداد كميات الأمطار وتكون متفاوتة الشدة على مناطق متفرقة من شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى.

و يتوقع سقوط أمطـــــار متوسطة الى غزيرة تكون رعدية احيانا على منـــاطق متفرقة من السواحل الشمالية وشمال ووسط الدلتا )السلوم - مطروح-الاسكندرية - البحيرة –كفر الشيخ – الدقهلية – دمياط –بورسعيد – الإسماعيلية (على فترات متقطعة).

وأمطـــار خفيفــــة الى متوسطة على مناطق متفرقة من جنوب الدلتا والقاهرة الكبرى على فترات متقطعة  وأمطـار خفيفـة على مناطق متفرقة من شمال الصعيد على فترات متقطعة.

ويشهد يوم الأحد 31اكتوبر أمطارا متوسطة تكون رعدية أحيانا على منـــاطق متفرقة من الســــواحل الشماليـــة و شمــــال ووسط الدلتــــا  على فترات متقطعة .

بالإضافة إلى  أمطـــار خفيفــــة إلى متوسطة على مناطق متفرقة من جنوب الدلتا و القاهرة الكبرى على فترات متقطعة .

وامطار خفيفة :على مناطق متفرقة من شمال الصعيد على فترات متقطعة.

وأوضحت الأرصاد أن يوم الإثنين 01 نوفمبر المقبل، يشهد فرص أمطـار خفيفــــة على مناطق متفرقة من السواحل الشمالية الشرقيه ووسط وجنوب سيناء سلاسل جبال البحر الأحمر على فترات متقطعة.