الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

رئيس جامعة بنها يكرم الفائزين بجائزة «مصر للتميز الحكومي»

كشكول


كرم مجلس جامعة بنها في اجتماعه برئاسة الدكتور جمال سوسة، الفائزين ضمن المراكز العشر الأوائل بجائزة “مصر للتميز الحكومي”.

 ووجه رئيس جامعة بنها نيابة عن مجلس جامعة بنها، التهنئة والشكر للمشاركين في الجائزة على تميُزهم الذي سيُسهم في الارتقاء بالخدمات التي تقدمها الجامعة لخلق جهاز إداري كفء وفعال.

وأشار سوسه إلى أن التقدم لجائزة التميز الحكومي يعمل على تطوير الأداء المؤسسي ونشر ثقافة منظومة التميز المؤسسي والعقلية القيادية التي تؤمن بأهمية الإبداع والابتكار وروح التنافس وجودة الأداء بين أعضاء هيئة التدريس والجهاز الإداري. 

وخلال المجلس تم تكريم الفائزين بجائزة الابتكار والإبداع المؤسسي ضمن المراكز العشر الأوائل بجائزة مصر للتميز الحكومي عن فكرة تطبيق “نظام آنى” لإدارة وتتبع أسطول المركبات بجامعة بنها".

فريق الفكرة ضم الدكتور إسلام الشعراوى المدير التنفيذى للمعلومات بالجامعة، والدكتور شادى يحيى المشد نائب المدير التنفيذى للمعلومات، والمهندس حسين سيد حسين منصور مهندس تطوير بالبوابة الإلكترونية بالجامعة وبشير عبد الباسط سالمان من إدارة السيارات.

كما تكريم الدكتور مصبح عبد الله مصطفي الكحيلي مدير عام رعاية الشباب بالجامعة لحصوله على جائزة أفضل مدير عام ضمن المراكز العشر الأوائل ، محمد محمود فهمى حلاوة مدير عام المكتبات بالجامعة لحصوله جائزة أفضل مدير إدارة ضمن المراكز العشر الأوائل.

وكرم مجلس الجامعة كل من: رانيا معتز عيسى مدير مكتب نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ومنسق المبادرة الرئاسية "صنايعية مصر"، وإنجى يوسف صدقى منسق الجامعة لدى جائزة مصر للتميز الحكومي.