السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

ندوة عن درء الشائعات والانتماء للوطن بالمدرسة الفنية في أكتوبر

كشكول

نظمت المدرسة الثانوية الفنية للتعليم والتدريب المزدوج للتأسيس العسكري، بإدارة أكتوبر التعليمية التابعة لمديرية التعليم في الجيزة اليوم، ندوة عن درء الشائعات والانتماء للوطن.

استقبل الزائرون المهندس سيد عبدالعزيز مدير عام الإدارة، فاتن مدكور وكيل الإدارة، ومدير التعليم الفني بإدارة أكتوبر، ومدير المدرسة وطاقم العمل وأعضاء هيئة التدريس بالمدرسة.

تفقد الوفد الزائر الجناح العسكري بالمدرسة وأثنوا على الأقسام المختلفة بالمدرسة معربين عن إعجابهم الشديد بالإنجازات التي تمت في وقت قياسي.

 كما تقدم المهندس سيد عبدالعزيز بخالص الشكر لقسم المشاركة المجتمعية بالإدارة على ما بذلوه من جهد لتأسيس الجناح العسكري معربا عن أهمية أن يليق الجناح العسكري بإستقبال جنودنا الأبطال والذين يضحون بالغالي والنفيس كل يوم من أجل مصلحة الوطن والحفاظ على سلامته وأمنه.

الجدير بالذكر أن العام الدراسي ٢٠٢١/ ٢٠٢٢ قد انطلق يوم ٩ اكتوبر الماضي في ٦٠ ألف مدرسة على مستوي الجمهورية تضم ٢٤ مليون طالب وطالبة بداية من مرحلة رياض الأطفال وحتى الصف الثالث الثانوي ،  وسط اجراءات احترازية مشددة للوقاية الطﻻب و المعلمين من مخاطر الإصابة بتداعيات  الموجه الرابعة جائحة فيروس كورونا المستجد المعروف باسم كوفيد - ١٩.