السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

تكريم توجيه عام المكتبات والإدارات الفائزة على مستوى الجمهورية بالقليوبية

كشكول

كرم الدكتور ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، وسماح إبراهيم وكيل المديرية، توجيه عام المكتبات لفوزه بمراكز متقدمة علي مستوى الجمهورية.

شمل التكريم توجيه عام المكتبات  بالمديرية والاخصائيين الفائزين في مسابقة الاخصائي المثالي، وكذا الطلاب الفائزين في مسابقة نجوم المكتبة والطلاب الفائزين في المسابقة الثقافية على مستوى الوزارة، وكذا مديري المدارس التابعين لها.

حضر التكريم زينب الشافعي موجه عام المكتبات بالمديرية، وفريق المنسقين القائمين على مختلف المسابقات، داليا حسانين، وإيمان مرسي.

أعرب الدكتور ياسر عن شكره وتقديره لكل فريق العمل لحصادهم المراكز المتقدمة على مستوى الجمهورية.

وكانت إدارة شرق شبرا الخيمة، قد فازت بمسابقة نجوم المكتبه بالمركز الأول والمركز الثالث على مستوى الجمهورية من مدرسه صفية  زغلول الرسمية للغات وقد حضر التكريم سعيد ندا مدير إدارة شرق شبرا الخيمة التعليمية.

وفازت إدارة  الخانكة بمسابقة الأخصائي المثالي بالمركز الخامس على مستوى الجمهورية، كما فازت إدارة  القناطر الخيرية بالمركز الثاني والثالث في المسابقة الثقافيه الوزارية " بحث ثانوي  ".

وفازت إدارة غرب شبرا الخيمة بالمركز الثالث على مستوى الجمهورية بالمسابقة الثقافية " مقال " بالمرحلة الثانوية، وإداره شرق شبرا الخيمة بالمركز الثالث على مستوى الجمهورية " ابداع فني" مرحله ابتدائية.

وفازت إدارة شرق شبرا الخيمة بالمركز الثاني على مستوى الجمهورية "اليوم " مرحلة ابتدائية، وإدارة شرق شبرا الخيمة بالمركز الرابع على مستوى الجمهورية "ابداع فني "مرحله اعدادية، وكذلك بالمركز الثالث على مستوى الجمهورية "المقال" مرحلة اعدادية.