الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

خلال أسبوع.. العثور على 3 أطفال رضع بالإسماعيلية

كشكول

عثر أهالي محافظة الإسماعيلية على طفل رضيع في عمر أيام ملقى أسفل شجرة بمنطقة نمرة 6 المطلة على بحيرة التمساح، التابعة لدائرة قسم أول الإسماعيلية.

تلقى اللواء منصور لاشين، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، إخطارًا من شرطة النجدة يفيد ورود بلاغ بالعثور على طفل رضيع أسفل شجرة في الحديقة المجاورة لشركة الموانئ، المطلة على بحيرة التمساح، وهو يرتدي زيه الكامل وملفوف في بطانية صغيرة ومقلي بجوار الشجرة وتم التعرف عليه خلال صراخه أسفل الشجرة.

وعلى الفور انتقل إلى مكان العثور على الطفل المقدم أنور القاضي، رئيس مباحث قسم أول لفحص الواقعة ومكان العثور عليه والبحث عن أقرب كاميرا لرصد من ألقي بالطفل.

وتمكث وحدة مباحث قسم أول الإسماعيلية من جهودها للتعرف على والد أو والدة الطفل فيما تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات.

وعقب العثور على الطفل توجهت قوة أمنية بصحبة الطفل إلي مقر مجمع الإسماعيلية الطبي للكشف على الطفل والتأكد من صحته وعدم وجود به إصابات أو أضرار نتيجة إلقائه تمت الشجرة.

وبحسب شهود العيان فإن الطفل في عمر أيام وتم إلقائه تحت الشجرة مرتدياً ملابسه كاملة، مشيراً إلى أنه تم العثور عليه بعد ساعات قليلة من إلقائه.

وكان قد عثر أهالي منطقة الشيخ زايد في محافظة الإسماعيلية على طفل أمس الاثنين بجوار إحدى الصيدليات الشهيرة في الشارع التجاري بالإسماعيلية، وهو الحالة الثالثة خلال أسبوع بمدينة الإسماعيلية.