الثلاثاء 19 مارس 2024 الموافق 09 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

التعليم: إيفاد ١٠ معلمين للتدريب على مهارات التحكم الرقمي بألمانيا

كشكول

قررت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، إيفاد 10 معلمين للتدريب على مهارات التحكم الرقمي تخصص تشغيل المعادن بجمهورية ألمانيا الاتحادية، فى إطار حرص قطاع التعليم الفني والتجهيزات على رفع كفاءة المعلمين وإكسابهم المهارات المطلوبة لتناسب تدريس المناهج المطورة طبقا لمنظومة الجدارات المهنية. 

 
وأوضحت الوزارة أنه تم توجيه المديريات بالإعلان عن هذه المنحة  بداية من الغد الأحد 17 أكتوبر حتى الخميس  21 أكتوبر، لمدة أسبوع من تاريخه على أن يتم إخطار الوزارة بقائمة الأسماء المتقدمة، موضحة أن الشروط عبارة عن الحصول على مؤهل عالي مناسب وإجادة اللغة الانجليزية واستخدام الحاسب الالي وألا يزيد عن 50 سنة، والحد الأدنى لوظيفة المتقدم معلم أول، وأن يكون مارس العمل على ماكينات التحكم الرقمي مدة لا تقل عن 5 سنوات.
 
وتابعت وزارة التربية والتعليم:  ضرورة أن يتم موافاتها بأسماء المتقدمين للإعلان على أن يتم إرفاق صحيفة أحوال حديثة وسيرة ذاتية لكل متقدم مع مندوب من المديرية في موعد أقصاه الاثنين الموافق 25 أكتوبر الجارى.

شروط التقديم في هذه المنحة 
-الحصول على مؤهل عالي مناسب
- اجادة اللغة الانجليزية

- اجادة استخدام الحاسب الالي

- اجادة العمل على برامج CAD/CAM

-السن لا يزيد عن 50 سنة

-الحد الادنى لوظيفة المتقدم معلم اول

-ان يكون مارس العمل على ماكينات التحكم الرقمي مدة لا تقل عن 5 سنوات

وشددت وزارة التربية والتعليم على ضرورة أن يتم موافاتها بأسماء المتقدمين للإعلان ، على ان يتم ارفاق صحيفة أحوال حديثة وسيرة ذاتية لكل متقدم مع مندوب من المديرية في موعد أقصاه الاثنين الموافق 25 أكتوبر 2021.